تابع الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر،  الحالة التموينية على مستوى المحافظة بعد تحريك أسعار الوقود ( المواد البترولية )، والمرور على محطات الوقود لمتابعة أرصدة المواد البترولية للتأكد من مدى انتظام العمل بها. 

وأوضح أنه  تم تسيير حملات تموينية للمتابعة والمرور على محطات الوقود البالغ اجمالي عددها 70 محطة منهم عدد 2 محطة غاز طبيعي على مستوى المحافظة.

 


وتم التأكد من استمرار عمل محطات الوقود بالأسعار الجديدة المقررة بدون اي مشاكل او عوائق ورصد توفر جميع المواد البترولية " سولار ، بنزين بأنواعه " وتم عمل الجرد الفعلي لكل محطة والتاكد من الالتزام بالأسعار الجديدة المقررة.


وتابع وكيل وزارة التموين، استمرار عمل غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التموينية لمتابعة توافر المواد البترولية وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة والالتزام بالمعايير المقررة ولم ترد اي شكاوي في هذا الشأن حتى الآن.

 

جاء ذلك في اطار توجيهات المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر بالمتابعة المستمرة لمحطات وقود السيارات على مستوى مدن ومراكز المحافظة، للتأكد من توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي، والمرور على المخابز البلدية لمتابعة سير العمل بها والتأكد من تقديم رغيف خبز جيد ومدعم للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحريك أسعار الوقود تموين الاقصر حملات محطات الوقود تفتيش المواد البترولیة محطات الوقود

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: نسعى لتقليل فاتورة استيراد المواد البترولية

قال الدكتور مصطفى مدبولي، إنه عندما تعهدت الدولة المصرية بوقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال كان لابد من التدخل باستيراد شحنات استثنائية من الوقود.

وشدد «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء، عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أن الدولة لديها خطة لتخفيض الاحتياجات من الاستيراد من الوقود الأحفوري لإدخال أكبر قدر من الطاقة الجديدة والمتجددة، وهناك العديد من الحلول والبدائل.

وتابع: «نركز على تعظيم إنتاجية الكهرباء بأقل كمية وقود، ونتحرك لتقليل فاتورة الاستيراد من المواد البترولية لتوليد الطاقة».

مقالات مشابهة

  • بعد تحريك أسعار الوقود.. وكيل تموين الأقصر يتابع محطات الوقود للتأكد من مدى انتظام العمل
  • بعد رفع أسعار الوقود.. حملات تموينية على المخابز ومحطات الوقود في الأقصر
  • محافظ الأقصر: التصدي لمحاولات احتكار المواد البترولية واستغلال المواطنين .. صور
  • الأقصر: التصدي لأية محاولات لاحتكار المواد البترولية أو إستغلال المواطنين بالمواقف
  • محافظ الأقصر:التصدي لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين
  • عقب تحريك اسعار المواد البترولية.. مراكز المنيا تتابع محطات الوقد ومواقف السيارات
  • بعد رفع أسعار البنزين.. غرفة عمليات وحملات على محطات الوقود في بورسعيد
  • عقب تحريك أسعار المواد البترولية.. تموين الشرقية تشن حملات على محطات الوقود
  • رئيس الوزراء: نسعى لتقليل فاتورة استيراد المواد البترولية