عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد عبده ودينا شرف عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «التايمز البريطانية تختار مدينة الأقصر كأفضل الوجهات السياحية في 2025».

أعمال التطوير والتجميل في الأقصر

وتستعد الأقصر لدخول الموسم السياحي الشتوي للعام الحالي، من خلال تدشين أعمال التطوير والتجميل في نطاق المحافظة لتحسين الصورة البصرية.

وكانت صحيفة التايمز، إحدى أقدم الصحف البريطانية، نشرت تقريرا بعنوان أفضل 17 مكانا للزيارة في فبراير عام 2025، وحلت فيه الأقصر في المرتبة الثامنة بعد مدينة نيو أورلينز الأمريكية والتي حلت في المرتبة الأولى.

مميزات الأقصر.. تناسب كل الفئات

وعدّد التقرير مميزات الأقصر ومقوماتها كوجهة سياحية تناسب كل الفئات ومدى دفء الأقصر في فترة الشتاء، حيث الشمس الدافئة والوقت المثالي للجولات والزيارات والاستمتاع بزيارة المناطق الأثرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التايمز البريطانية مدينة الأقصر الأقصر

إقرأ أيضاً:

200 لاعب يشاركون في النسخة الأولى لـ”كأس الإمارات للجولف”

أكد معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للجولف أن مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجولف أكمل الاستعدادات كافة لتنظيم بطولة كأس الإمارات 2024، في نسختها الأولى والتي ستنطلق خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الحالي بنادي العين للفروسية والرماية والجولف.
ويشارك في البطولة أكثر من 200 لاعب من أفضل لاعبي الجولف الهواة من اتحادات الجولف في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والعالم العربي، من 30 دولة.
وأشار معاليه إلى أن هذا الحدث الكبير سيتضمن ثلاث بطولات مختلفة هي فئة النخبة، والفئة الوطنية، وبطولة الصقور الصاعدة.
وأكد أن مبادرات اتحاد الإمارات للجولف ستتواصل لتحقيق الأهداف المنشودة من إقامتها بنشر اللعبة والحرص على مشاركة العديد من نجوم اللعبة ممثلين لاتحاداتهم بالإعلان عن إضافة جديدة تتمثل في “فئة النخبة المفتوحة”، التي ستضم أفضل اللاعبين من آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط، وأفريقيا.
وقال إنه تمت دعوة أكثر من 30 اتحادًا للجولف حول العالم لإرسال أفضل لاعبيهم من الهواة، ذكورًا وإناثًا، للمنافسة في هذه الفئة، وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل الفائزون في فئة النخبة على دعوة للمشاركة في بطولة تحدي للاعبين الذكور وبطولة الجولة الأوروبية للسيدات.وام


مقالات مشابهة

  • التايمز البريطانية تختار مدينة الأقصر أفضل الوجهات السياحية في 2025
  • جامعة جنوب الوادي تتبوأ المركز 52 أفريقيًا بتصنيف التايمز العام لـ"وثيقة 2025"
  • 200 لاعب يشاركون في النسخة الأولى لـ”كأس الإمارات للجولف”
  • التطوير يدخل حديقة منتزه بورفؤاد التاريخية | شاهد
  • تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته
  • لجنة التسويق: تقرير "التايمز" عن الأقصر رسالة إيجابية للعالم
  • التايمز البريطانية تختار الأقصر كأفضل الوجهات السياحية في 2025
  • "التايمز" البريطانية تختار "الأقصر" كأفضل الوجهات السياحية في 2025
  • محافظ الأقصر يثمن اختيار " التايمز" البريطانية لـ " الأقصر " كأفضل الوجهات السياحية في 2025