المناطق_الباحة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, تنطلق غدًا قافلة التنمية الرقمية المتنقلة في 42 مركزًا في المنطقة ومحافظاتها.

وتتضمن القافلة الرقمية التي تبدأ أولى محطاتها غدًا في مركز الفرعة ببني سار بمدينة الباحة في قاعة غرام للمؤتمرات والاحتفالات، خدمات وزارة الموارد البشرية، والأمانة وكالة الإسكان، وصندق هدف، وشركة الاتصالات السعودية، وبنك التنمية الاجتماعية، وجامعة الباحة، والصحة، والأحوال المدنية، والمرور، والبيئة والمياه والزراعة، وصندوق التنمية الزراعية، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تُعنى بالمواطنين والمقيمين.

أخبار قد تهمك أمير الباحة: الأمم والشعوب تراهن على أبنائها في نمائها وتطورها وازدهارها 18 أغسطس 2024 - 10:35 صباحًا أمير الباحة يُوجه باستمرار العمل في الإمارة ومحافظات المنطقة خلال إجازة عيد الأضحى 11 يونيو 2024 - 2:29 مساءً

وتهدف هذه المبادرة التي تبدأ استقبال المستفيدين خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرًا وحتى السابعة مساءً ولمدة يومين في كل مركز من مراكز المنطقة، إلى الوصول للمستفيدين في مقر إقامتهم، وتقديم خدمة أفضل خاصة لكبار السن وذوي الإعاقة ومن لا يستطيعون الحضور للمقار الرسمية وغير القادرين على الاستفادة من الخدمات ، إلى جانب اطلاع العملاء على الخدمات والتسهيلات المستحدثة على أنظمة الوزارات ، والجهات الحكومية ، وتقديم ورش توعوية وتثقيفية لهم .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الباحة

إقرأ أيضاً:

طيبة التكنولوجية وبريد الأقصر يبحثان سبل التعاون المشترك لخدمة الطلاب والموظفين

استقبل الدكتور عادل زين الدين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية وفداً من منطقة بريد الأقصر برئاسة السيد الطويل، مدير عام المنطقة، لبحث سبل التعاون المشترك في مجال الخدمات المالية.

وقد ناقش الجانبان خلال اللقاء، الذي حضره الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأحمد عبدالجواد، القائم بأعمال أمين الجامعة، وانسي أسعد، مدير مبيعات البريد، ومحمد كامل، رئيس قسم المبيعات، آليات تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية لطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة، بما في ذلك إمكانية فتح حسابات بريدية وتوفير تسهيلات مصرفية أخرى.

ورحب مدير منطقة بريد الأقصر، بالتعاون مع الجامعة إذ سيسهم هذا التعاون في توفير بيئة جامعية أكثر تطوراً وخدمة، حيث سيتمكن الطلاب والموظفون من الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المالية المقدمة من خلال شبكة فروع البريد المنتشرة في المحافظة.

من جانبه أكد رئيس الجامعة، على أهمية هذا التعاون في تلبية احتياجات الطلاب والموظفين وتسهيل معاملاتهم المالية، مشيراً إلى أن توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الجانبين سيسهم في تطوير هذه الخدمات وتقديمها بأعلى مستوى من الكفاءة.

                              

مقالات مشابهة

  • انطلاق قافلة التنمية الرقمية المتنقلة لخدمة المجتمع في 42 مركزًا بالباحة غدًا
  • عبد الله آل حامد: الإمارات تتصدر استثمار التكنولوجيا لخدمة المجتمع
  • محافظ الشرقية يتابع سير انتظام العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • استمرار عمل سيارات التوثيق المتنقلة بجنوب سيناء
  • طيبة التكنولوجية وبريد الأقصر يبحثان سبل التعاون المشترك لخدمة الطلاب والموظفين
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع جمعية رسالة مجالات أعمال الخير بالمحافظات
  • جراحات اليوم الواحد تضم 12 عيادة لخدمة رواد رأس البر
  • مركز التنمية الإجتماعية بالدمام ينظم مبادرة بعنوان “توأمة الجمعيات”
  • أمير منطقة الباحة يدشن مبادرة “مجتمعي أولاً” لتعزيز الخدمات الطبية في غامد الزناد