منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ليبيا ونيجيريا 20 أكتوبر موعدا نهائيا لتقديم الوثائق بشأن الأزمة التي نشبت بين منتخبيهما الأسبوع الماضي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي الثلاثاء الماضي، إلغاء مباراة ليبيا ونيجيريا في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025 إلى حين البت في أحداثها من قبل لجنة الانضباط في 22 أكتوبر الجاري، في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد في أثيوبيا.

وجاء في بيان الكاف الرسمي الاثنين الماضي، أنه ينظر إلى التجارب المزعجة وغير المقبولة التي مر بها المنتخب النيجيري لكرة القدم، النسور الخضراء، في مطار في ليبيا في ضوء خطير للغاية”.

وأضاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه اتصل بالسلطات الليبية والنيجيرية بعد أن تم إبلاغه بأن المنتخب النيجيري وجهازه الفني تقطعت بهم السبل في ظروف مقلقة لعدة ساعات في مطار قيل إنهم تلقوا تعليمات بالهبوط فيه من قبل السلطات الليبية.

كما أفاد الاتحاد الإفريقي بإحالة الأمر إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم للتحقيق، قائلا إنه سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد من انتهك النظام الأساسي واللوائح الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بحسب البيان.

المصدر: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) + قناة ليبيا الأحرار

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الموعد النهائي لبدء إجازة نصف العام بالجامعات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025 بحيث بدأت الدراسة  28 سبتمبر 2024 بالجامعات والمعاهد وينتهي الفصل الدراسي الأول يوم 4 يناير 2025 ببدء امتحانات الترم الأول 2024-2025.

وتبدأ إجازة نصف العام الدراسي من 25 يناير 2025 وتبدأ الدراسة في الفصل الدراسي الثاني من 8  فبراير 2025  وينتهي 29  مايو 2025 بحيث تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني في شهر يونيو 2025 وفقًا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية.

أمطار علي عدد من المحافظات .. الأرصاد تعلن توقيتها والمناطق المحتملة تعديل مسمى "جامعة مصر التكنولوجية الدولية" إلى "جامعة حلوان التكنولوجية الدولية" جامعة حلوان في أسبوع.. أبرز الأحداث خلال الأيام الماضية "الجرائم الإلكترونية" أول ندوات الموسم الثقافي بألسن عين شمس عمرو موسى: جامعة القاهرة بقيادتها الجديدة قادرة على تحقيق مزيد من الإنجازات فوز فريق قسم المياه بهندسة القاهرة بالمركز الأول بمسابقة أفضل مشروع تخرج رغم ارتفاع البنزين والسولار.. انخفاض في أسعار الدواجن والبيض اليوم أكاديمية نادي جامعة حلوان تطلق برنامجها السنوي بدورات تدريبية رياضية متميزة شرط للتخرج.. تطبيق مقرر القضايا المجتمعية لطلاب الجامعات تواصل فعاليات البرنامج التدريبي "بداية قادة الجامعات المصرية"

وعقد المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب اجتماعه الدوري برئاسة د.مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، بحضور عدد من  رؤساء الجامعات، وأعضاء المجلس من نواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب، وذلك بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات .

في بداية الجلسة، وقف المجلس دقيقة حداد على أرواح طلاب جامعة الجلالة، وذلك بحضور رؤساء الجامعات ونوابهم لشئون التعليم والطلاب، سائلاً الله أن يتغمدهم برحمته، ويسكنهم فسيح جناته.

ونعي د.مصطفى رفعت باسم د.أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبالنيابة عن  أعضاء المجلس الموقر من نواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب، ببالغ الحزن والأسى وفاة طلاب جامعة الجلالة في الحادث الأليم الذي تعرضوا له.

وتقدم المجلس بأحر التعازي لأسرهم، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، كما تمنى الشفاء العاجل للطلاب المصابين.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإسباني لكرة القدم يدعو لإنتخابات إختيار رئيس جديد
  • رسميا.. الموعد النهائي لبدء إجازة نصف العام بالجامعات
  • بدء العد التنازلي لانتخابات الاتحاد الإسباني لكرة القدم
  • بالصور.. الإتحاد العام لكرة القدم السوداني يسجل زيارة للادارة العامة للجوازات وللسجل المدني
  • عبدالناصر زيدان: جمال علام صاحب زيادة عقد الرعاية لثلاث أضعاف
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يعلن تحديد موعد انطلاق دوري أبطال المحافظات
  • انتهاء عهد أحمد العيسي؟ الاتحاد اليمني لكرة القدم يفتح باب الترشح لرئاسته.
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يفتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة الجديد
  • تتضمن منصب الرئيس.. الاتحاد اليمني لكرة القدم يعلن إجراء إنتخابات مجلس الادارة ويفتح باب الترشح