الميدان اليمني:
2024-10-19@12:27:20 GMT

صور رسمية تؤكد تصميم هاتف OnePlus 13 المرتقب

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

مقالات مشابهة عاجل وردنا الان: استهداف نتنياهو بطائرة مسيرة اصابت هدفها بدقة.. شاهد

‏27 دقيقة مضت

كيف أوثق عداد الكهرباء عبر توكلنا؟ الهيئة العامة لتنظيم الكهرباء السعودية تشرح التفاصيل وتضع الخطوات

‏55 دقيقة مضت

أمازون تطلق مجموعة من أجهزة Kindle بأداء معزز

‏58 دقيقة مضت

ما هي حقيقة إلغاء رسوم المرافقين لعام 1446؟ الإدارة العامة للجوازات تحسم الأمر

‏ساعة واحدة مضت

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم سوارة Smart Band 9 Active الذكية

‏ساعة واحدة مضت

متى سيحين موعد الاختبارات النهائية؟ وزارة التعليم السعودية تحدد تواريخ مهمة

‏ساعة واحدة مضت

تعقد وان بلس مؤتمر قبل نهاية الشهر الجاري لكشف النقاب عن هاتف OnePlus 13، ولقد ظهر الهاتف في صور رسمية تؤكد تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي.

تقدم كوالكوم إصدارها الجديد من المعالجات المميزة في حدث يعقد خلال أيام، ومن المقرر أن يكون هاتف OnePlus 13 من بين الإصدارات الأولى المميزة برقاقة Snapdragon 8 Elite.

ولقد ظهر هاتف OnePlus 13 في ثلاثة من الصور المسربة، حيث تكشف إحدى الصور الحية عن تصميم الهاتف مع إصدار Oppo القادم Oppo Find X8.

وتوضح الصور المسربة الإختلاف في تصميم OnePlus 13 مقارنة بإصدار الشركة السابق OnePlus 12، حيث تظهر وحدة الكاميرة بشكل مستقل بعيداً عن إطار الهاتف، كما تتميز وحدة الكاميرة بتصميم دائري في الجانب الأيسر من الغطاء الخلفي.

كما يظهر شعار “Hasselblad” خارج وحدة الكاميرة مع شريط معدني إلى أسفل الشعار، ومن المقرر أن تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر Sony Lytia LYT-808 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل.

ويأتي مستشعر ISOCELL JN1 الثاني بزوايا عرض فائقة الإتساع، وتتضمن الإعدادات أيضاً مستشعر Sony Lytia LYT-600 بعدسات periscope telephoto لتكبير بصري حتى 3 مرات.

أيضاً من المقرر أن ينطلق OnePlus 13 بسعة ضخمة للبطارية، وتحسينات في الذاكرة مع دعم تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

قاهر الآيفون .. سامسونج تطلق موبايل مميز بسعر منافس

كشفت شركة سامسونج Samsung، عن هاتفها المسمي Galaxy A16 5G خلال الأسبوعين الماضيين، واليوم، أطلقت عملاقة التقنية الكورية الجنوبية، إصدار 4G من الهاتف، ويتميز كلا النموذجين بدعم يصل لـ 6 سنوات، ويشمل ذلك تحديثات نظام التشغيل و تصحيحات الأمان.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A16 4G


يتميز هاتف سامسونج الجديد Galaxy A16 4G، على شاشة عالية الدقة من نوع Super AMOLED، بقياس 6.7 بوصة، بجودة عرض FHD + تبلغ دقتها 1080 × 2340 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية.

 

 

بشاشتين وإمكانات محسنة.. سامسونج تطلق إصدارا محدودا من أحدث هواتفها خبر سار.. سامسونج تدمج بعض ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy

 

 

يحتوي هاتف Galaxy A16 4G، على كاميرا خلفية ثلاثية، تضم مستشعرا رئيسيا بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، مقترن بعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، وفي المقدمة، يحتوي الهاتف على كاميرا إمامية بدقة 13 ميجابكسل، لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ومن حيث الأداء، يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج ميدياتك Helio G99، والذي يأتي مقترنا بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 جيجابايت.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A16 4G

ويدعم الهاتف ميزة RAM Plus، التي تتيح لك استخدام 4 جيجابايت أخرى من مساحة التخزين الداخلية كذاكرة وصول عشوائي إضافية، بالإضافة إلى توسيع مساحة التخزين حتي 1 تيرابايت، لتشغيل النظام، يحتوي الهاتف على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 25 وات.


ويأتي هاتف Galaxy A16 4G مع واجهة سامسونج One UI 6.1 المستندة إلى نظام التشغيل Android 14، ووعدت الشركة بدعم لمدة 6 سنوات من ترقيات نظام التشغيل وتحديثات الأمان لهذا الهاتف.

يتوافر هاتف سامسونج Galaxy A16 4G، للبيع باللون الرمادي والأخضر والأزرق، مقابل سعر يبدأ من 200 يورو (أي ما يعادل 10.528 جنيها مصريا).

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A16 4G

مقالات مشابهة

  • تسريب صور هاتف OnePlus 13.. بتصميم جديد مُحسَّن
  • سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy A36 بنظام أندرويد 15
  • سعر ومواصفات Honor X60 Pro.. اكتشف وحش هونر الجديد بمميزات مذهلة
  • قاهر الآيفون .. سامسونج تطلق موبايل مميز بسعر منافس
  • لمحة عن Honor Magic7 Pro.. تصميم مبهم مع تقنيات متطورة
  • ينافس سامسونج.. هاتف جديد من موتورولا بتصميم مذهل وأداء رائع
  • سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A16 (4G) بميزة تحديث النظام حتى 6 سنوات
  • ريلمي تستعد لإطلاق هاتف GT7 Pro بمعالج جبار و كاميرا خرافية
  • هاتف Samsung S24 واهم مواصفاته