تباشر نيابة زايد، التحقيق مع موظف متهم بالنصب على مواطن والاستيلاء منه على مبلغ مالي كبيرة بقصد الاستثمار في البورصة في الشيخ زايد.

القبض على المتهم بالنصب على مواطن

تلقي  قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص يتهم فيه موظف بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 13.5 مليون جنيه بقصد اسثمارها في البورصة مقابل مبلغ مالي شهري من الأرباح ومخالفته للاتفاق وعدم إرجاع الأموال.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاستثمار في البورصة التحقيق مع موظف القبض على المتهم تقنين الإجراءات قسم شرطة ثان الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن فى الشيخ زايد

تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد.

كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب، وواجهته النيابة بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن المجنى عليه، التى ترصد دخوله المول رفقة 15 شخصا آخرين.

ووجهت النيابة لـ"عاشو"، اتهاما بالتعدى على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد على الاتهام، قائلا: إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

وأضاف أنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له أن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأفاد بأنه "شد التليفون المحمول الذى كان بحوزة فرد الأمن المجنى عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان"، لرغبته فى رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.







مقالات مشابهة

  • توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة وجامعتى دمياط وحورس لنشر الوعى بين طلبة الجامعات بمبادئ الاستثمار
  • ضبط المتهم بالنصب على شخص في 13.5 مليون جنيه بالشيخ زايد
  • ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالشيخ زايد
  • بعد قليل.. الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن فى الشيخ زايد
  • غداً .. الحكم علي إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بالنصب على سيدة والاستيلاء على مبلغ مالى فى الدقى
  • حبس أم براءة.. جنح الشيخ زايد تحدد مصير إمام عاشور غدا
  • ضبط مرتكبى واقعة اختطاف طفل ومساومة والده لإعادته مقابل مبلغ مالي بالإسماعيلية
  • طبرق.. القبض على متهم يبيع أرقاما وطنية لمصريين مقابل مبلغ مالي