علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة كوزمين: طوينا صفحة النصر والتركيز على سبهان بني ياس يفرض «الفاصلة» أمام النصر في «كأس الطائرة»


هز كايو لوكاس مهاجم الشارقة، شباك النصر للمرة الثانية، خلال أكتوبر، في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، الأولى موسم 2022- 2023، ضمن دور الـ 16، في المباراة التي جرت على استاد الشارقة، وانتهت لمصلحة «الملك» 2-1، تقدم كايو بالهدف الأول، وأضاف البوسني بيانيتش الهدف الثاني، وتُوج «الملك» في اللقب في ذلك الموسم.


ويتألق كايو أمام النصر في «الكأس الأغلى»، بخلاف «دوري أدنوك للمحترفين» الذي سجل خلاله هدفاً واحداً فقط موسم 2022- 2023، ضمن «الجولة 13»، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1. 
وفي الوقت نفسه، زار عثمان كمارا شباك النصر للمرة الأولى في الكأس، بهدف الافتتاح، في المباراة الأخيرة التي انتهت لمصلحة «الملك» بهدفين، واللاعب الشاب ليس غريباً عن شباك «العميد» في الدوري، وسبق أن سجل في مرماه أكثر من مرة، بل أصبح متخصصاً بـ «الثنائية»، الأولى عندما كان في كلباء، ولعب له معاراً موسم 2021- 2022، وانتهت المباراة بفوز «النمور» 3-0، ضمن الجولة الثامنة من الدوري، والثانية مع الشارقة في «الجولة 16» للموسم الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس رئيس الدولة دوري أدنوك للمحترفين الشارقة النصر كايو لوكاس

إقرأ أيضاً:

وفاق سطيف يحقق ثاني إنتصار هذا الموسم ويرتقي للمركز الرابع

تمكن وفاق سطيف، اليوم الجمعة، من تحقيق ثاني إنتصار هذا الموسم، من منافسات الرابطة المحترفة.

بعد أن حقق أشبال المدرب، رضا بن دريس، الفوز أمام الضيف، ترجي مستغانم، في إطار الجولة الخامسة، بهدف دون رد، من توقيع اللاعب، مولاي عبد القادر، من علامة الجزاء، في الدقيقة الـ69 من الشوط الثاني.

ورفع وفاق سطيف، رصيده للنقطة الثامنة، في المركز الرابع في سلم ترتيب الرابطة المحترفة، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى أمام مولودية البيض، وتعادلين أمام شباب بلوزداد و نجم مقرة، وخسارة أمام شبيبة الساورة.

فيما تجمد رصيد ترجي مستغانم، عند النقطة الرابعة، في المركز 11 في سلم ترتيب البطولة، بعد فوز أمام مولودية وهران في الجولة الأولى، وتعادل أمام شباب قسنطينة في الجولة الثانية، وخسارتين أمام إتحاد خنشلة ووفاق سطيف.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الوصل يستعيد «الهيبة» في انطلاقة رحلة «اللقب الأغلى»
  • النصر «101» في «السلة»
  • وفاق سطيف يحقق ثاني انتصار هذا الموسم ويرتقي للمركز الرابع
  • وفاق سطيف يحقق ثاني إنتصار هذا الموسم ويرتقي للمركز الرابع
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر أمام الشباب في الدوري السعودي
  • الشارقة يكسب النصر بـ «ثنائية» ويتأهل إلى ربع نهائي «الكأس الأغلى»
  • النصر يواجه الشباب في ديربي مثير بدوري روشن
  • العين إلى ربع نهائي «الكأس الأغلى» بـ«رباعية»
  • كمارا بطل «الثنائيات» في شباك النصر