أثار حادث مأساوي وقع بأرض اللواء في الجيزة صدمة واسعة في المجتمع المصري، بسبب حادثة عنف أسري مروعة، حيث قام رجل بالاعتداء على زوجته وسحلها على الأرض، وتقطيع شعرها باستخدام سلاح أبيض وإلقائه على الأرض والتعدي عليها بالضرب.

وقد ألقت مباحث الجيزة القبض على الزوج، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

ونكشف في الفيديو التالي، تفاصيل وكواليس تعدي رجل بالضرب على زوجته وسحلها وسط الشارع، متعمدا تمزيق شعرها باستخدام سلاح أبيض، وأقوال الزوج والزوجة أثناء التحقيق معهما.

شاهد الفيديو

 

ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل يتعدى بالضرب على سيدة ويسحلها وسط الشارع، متعمدا تمزيق شعرها مصحوبا بتعليقات عن حدوث الواقعة في منطقة أرض اللواء دائرة قسم شرطة العجوزة.

وعلى مدار 8 ساعات متواصلة، استمعت النيابة العامة لجميع الأطراف، حيث استدعت الزوجة المجني عليها بعد إلقاء القبض على زوجها.

وقالت "دنيا" إن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب، مشيرة إلى أنه سحلها في الشارع وقام بقص شعرها بسلاح أبيض أمام المارة بعدما علم بذهابها إلى المحكمة لرفع قضية ضده.

شاهد الفيديو

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السبب تيك توك تيك توك

إقرأ أيضاً:

الهندية ديبيكا بادوكون تنضم إلى ألعاب الفيديو

أعلنت الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون انضمامها إلى ألعاب الفيديو، وذلك في فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام.

وقلت بادوكون: "المنظار.. تحقق! الأسلحة.. تحقق! المعدات.. تحقق! أيها اللاعبون لدي أخبار جيدة، وصلت إلى عالم الألعاب Battleground Mobile India".
وطالبت بادوكون متابعيها لتجربة اللعبة قائلة: "أدخل إلى ساحات القتال مع ملابس وجلود مفاجآت حصرية تحت عنوان ديبيكا بادوكون".مضيفة "على استعداد للسيطرة في الأسلوب ثم الحصول على استعداد لكسب اللعبة؟".
وفي سياق متصل، يُذكر أن الحكومة الهنديىة حظرت في 2022 BGMI بسبب مخاوف على الخصوصية والأمان، ما تسبب في  إزالتها من Google Play Store، وApple App Store. 
وفي 2023 أعلنت شركة Krafton India رسميًا عودة اللعبة للهواتف المحمولة، وأكدّ بيان الشركة وقتها أن أولويتها القصوى هي ضمان سلامة واستمتاع اللاعبين.

      View this post on Instagram      

A post shared by दीपिका पादुकोण (@deepikapadukone)

مقالات مشابهة

  • الهندية ديبيكا بادوكون تنضم إلى ألعاب الفيديو
  • شبيه عبد الحليم حافظ: فيا كتير من ملامح العندليب بس على أبيض
  • مفاجأة في عيد ميلاد ألفت عمر .. شاهد
  • شهيدان وإصابة مستوطنين في الأغوار.. دخلا من الأردن نحو مستوطنة نيئوت (شاهد)
  • أبيض أم أسود؟.. زي الزمالك أمام بيراميدز بالسوبر المحلي
  • يوتيوب تصنف مقاطع الفيديو الخالي من الذكاء الاصطناعى.. تعرف عليها
  • درة تخطف الأنظار بالأسود
  • قطعت شعرها في الشارع وسلوكها سيئ.. اعترافات بطل فيديو سحل زوجته بالعجوزة
  • تعليم الجيزة تعلن جداول امتحانات شهر أكتوبر..تعرف عليها