صحيفة الاتحاد:
2024-10-19@12:43:37 GMT

«الجولف» ينضم إلى تحدي دبي للياقة البدنية

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة النصر «101» في «السلة» "الوطني للأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة


أعلن اتحاد الجولف، عن الانضمام للمرة الأولى إلى فعاليات تحدي دبي للياقة البدنية الذي ينطلق في نسخته الثامنة 26 أكتوبر الجاري، مما يسمح للمشاركين بالوصول إلى دروس تعلم الجولف، ومرافق التدريب، وجلسات اللياقة البدنية، وأجهزة المحاكاة، والمشي المجتمعي المسائي في عقارات جميرا للجولف.


وأكد اتحاد الجولف أن الفعاليات المقدمة، تتضمن برامج تعريفية بأساسيات اللعبة تحت إشراف الاتحاد الدولي للاعبين الهواة، مدعومة بإطلاق العنان للبرنامج في المدارس، والوجود في بطولة جولة موانئ دبي العالمية، التي تستضيف دروساً في الجولف، بجانب المشاركة في «ميني جولف».
وقال اللواء طيار «م» عبدالله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الجولف: «إن تحدي دبي للياقة البدنية، منصة متميزة لجعل الجولف في متناول الجميع، وتجربتها واختبار مهاراتهم فيها، خصوصاً الشريحة التي تختبر اللعبة للمرة الأولى».
وأضاف: «تساعد لعبة الجولف على رفع التركيز الذهني، مع تعزيز الجانب البدني، في تناغم مع الأهداف التي أطلق من خلالها تحدي دبي للياقة البدنية، في تبني أنماط صحية عبر تشجيع الشرائح المجتمعية كافة، لتبني الرياضة أسلوب حياة».
وقال: «فوائد صحية كثيرة يمكن للمشاركين اكتشافها، من خلال ممارسة الجولف، ونأمل خلال الشهر في تشجيع الناس على اعتبار الجولف جزءاً من رؤيتهم المعتادة للصحة واللياقة البدنية».
بدوره قال نيل جراهام، مدير تطوير لعبة الجولف في منطقة الشرق الأوسط والهند في الاتحاد الدولي للاعبين الهواة: «إن المشاركة في الفعاليات تسهم في رفع مستوى الوعي بالفوائد الصحية الكبيرة التي يقدمها الجولف، من خلال الأنشطة المرافقة لفعاليات تحدي دبي للياقة البدنية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي تحدي دبي للياقة الجولف عبدالله الهاشمي تحدی دبی للیاقة البدنیة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة اتحاد جدة والقادسية في الدوري السعودي

يستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة القادسية في لقاء من العيار الثقيل بمنافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة القادسية في دوري روشن


ويحتل الاتحاد المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 15 نقطة، بينما يحتل القادسية المركز السادس بجدول الترتيب.

ويبحث اتحاد جدة عن مواصلة الانتصارات من أجل اللحاق بالهلال الذي يتصدر جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين بفارق 3 نقاط.
ويتطلع نادي القادسية، إلى العودة إلى الانتصارات من جديد في ظل عدم نجاح الفريق في الفوز في الثلاث الجولات الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

موعد المباراة..

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة القمة المنتظرة بين اتحاد جدة والقادسية في تمام التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة والرياض..

تاريخ المواجهات..

خاض  اتحاد جدة والقادسية (84) مباراة، فاز العميد في (43) مباراة من قبل، بينما حقق النخبوي الفوز في (18) مباراة، وحسم التعادل (23) مباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة اتحاد جدة والقادسية في الدوري السعودي
  • 99 مشاركاً في «باورميت الإمارات للقوة البدنية»
  • “هوكي الجليد” يشارك في كأس العالم للشباب بأستراليا مارس 2025
  • جامعة حلوان تطلق اليوم الرياضي للياقة البدنية
  • طلال حاجي ينضم لقائمة أفضل 60 موهبة كروية بالعالم
  • جامعة حلوان تطلق اليوم الرياضي للياقة البدنية في إطار مبادرة «بداية»
  • جامعة حلوان تطلق اليوم الرياضي للياقة البدنية بكلياتها لتعزيز قدرات الطلاب
  • الحسين عموتة ينضم إلى قائمة المرشحين لتدريب المنتخب السعودي
  • بيكيه ينضم إلى «معركة زيادة المباريات»!