كشفت وسائل إعلامية، تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن رفع حالة التأهب حول كبار المسئولين الإسرائيليين عقب استهداف منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بطائرة مسيرة أطلقت من لبنان، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

يذكر أن، صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية أعلنت، منذ قليل، أن منزل الإقامة الخاص برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تعرض للقصف بعدما أطلقت 3 طائرات مسيرة من لبنان، وفور إطلاقها وإصابتها الهدف لم تدوي صافرات الإنذار.

وأفادت وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، بأن الطائرات المسيرة التي أصابت منزل نتنياهو الموجود في «قيساريا» انفجرت رغم مطاردة مروحيات عسكرية إسرائيلية لها طيلة الوقت.

وأضافت الوسائل الإعلامية التابعة للاحتلال الإسرائيلي نقلًا عن مصدر في مكتب نتنياهو: إن رئيس وزراء الاحتلال لم يكن في مقر إقامته في قيساريا هذا الصباح، مشيرة إلى أن الرقابة العسكرية تفرض حظرًا على نشر معلومات تتعلق بالمبنى الذي استهدفته المسيرة.

أكدت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه جار التحقيق في الثغرات الأمنية التي سمحت بوصول مسيرة إلى منزل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في قيساريا.

وبدوره، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فتح تحقيق حول فشل منظومة الدفاع الجوي في اعتراض طائرة مسيرة استهدفت المبنى التابع لرئيس الوزراء نتنياهو دون تفعيل صافرات الإنذار.

اقرأ أيضاًجيش الاحتلال يحقق في الثغرات الأمنية التي سمحت بوصول مسيرة إلى منزل «نتنياهو»

بعد انفجار مسيرة في منزل نتنياهو بقيساريا.. أين يختبئ رئيس وزراء الاحتلال؟

مصطفى بكري: انفجار المسيرة بمنزل نتنياهو يؤكد فشل نظرية الردع الإسرائيلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب اللبناني حزب الله رئيس وزراء إسرائيل نتنياهو بنيامين نتنياهو لبنان وإسرائيل إسرائيل ولبنان جيش الاحتلال الإسرائيلي الشرطة الإسرائيلية لبنان الان الحدود اللبنانية لبنان اليوم حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان رئيس وزراء الاحتلال حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل حرب لبنان حرب في لبنان صراع لبنان واسرائيل الحرب على لبنان صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله غارات إسرائيلية في لبنان غارات إسرائيلية بلبنان مقاومة لبنان المقاومة في لبنان أخر أخبار لبنان مسيرات حزب الله غارات إسرائيلية جنوب لبنان مسيرات لبنان لبنان الأن لبنان الآن أخر مستجدات لبنان آخر مستجدات لبنان حرب بلبنان استهداف منزل نتنياهو قصف منزل نتنياهو منزل نتنياهو في قيساريا منزل نتنیاهو

إقرأ أيضاً:

مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: مسيرة تستهدف منزل نتنياهو في قيسارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، أنّ طائرةً مُسيّرةً استهدفت المبنى الذي يقيم فيه "نتنياهو" في قيسارية، لكنّه لم يكن موجودًا به.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، وفقا لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية، بأن انفجار الطائرة المُسيّرة بمنزل نتنياهو في قيسارية أحدث دوّيًا كبيرًا.

وأضافت أنّ المُسيّرة التي أصابت منزل نتنياهو بقيسارية انفجرت رغم مطاردة مروحيات عسكرية لها طيلة الوقت.

مقالات مشابهة

  • «ظهر مرعوبا».. أول تعليق من نتنياهو بعد استهداف منزله في قيساريا
  • يديعوت أحرونوت: رفع حالة التأهب حول كل رموز السلطة في إسرائيل عقب استهداف منزل نتانياهو
  • تقدير أمني إسرائيلي: وصول المسيرة إلى منزل نتنياهو تعكس فشلا أمنيا خطيرا
  • استهداف منزل نتنياهو في قيساريا.. هل كان متواجدًا وقت انفجار المسيرة؟
  • مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: مسيرة تستهدف منزل نتنياهو في قيسارية
  • وسائل اعلام العدو: المسيرة التي أصابت منزل /نتنياهو/ في قيساريا انفجرت رغم مطاردة مروحيات عسكرية إسرائيلية لها طيلة الوقت ووصول المسيرة إلى هذا المكان أحدث دوياً كبيراً
  • حكومة الاحتلال: طائرة مسيرة من لبنان أصابت منزل نتنياهو في قيساريا
  • ديوان رئيس وزراء الاحتلال: المسيرة التي أطلقت من لبنان أصابت بشكل مباشر منزل نتنياهو
  • أنباء عن استهداف منزل نتنياهو في قيساريا.. فيديو