تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالحبس سنة مع الشغل لسائق نقل بالتعدي على آخر بسلاح أبيض في منطقة المرج.

كانت النيابة العامة أحالت المتهم لمحكمة الجنايات، وجهت تهمة إحداث عاهة مستديمة المجني عليه وذلك طبقا لما ورد بتقرير الطب الشرعي باستخدام الأداة موضع الاتهام التالي والتي خلفت لديه عاهة مستديمة يستحيل برؤها، قدرت بنحو 8%، حيث أحرز المتهم أداة سكين، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون ترخيص.


 وكان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة وإصابة سائق توك توك وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق نقل واعترف ارتكاب الواقعة لخلافات بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحداث عاهة مستديمة اصابة سائق توك توك إرتكاب الواقعة الحبس سنة مع الشغل الحبس سنة النيابة العامة بمديرية أمن القاهرة تقرير الطب الشرعي خلافات بينهم طب الشرعى

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس سائق سيارة نقل بتهمة دهس شخص في السلام

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام تجديد حبس سائق سيارة بتهمة دهس شخص أسفل عجلات سيارته بمنطقة السلام 15 يوما على ذمة التحقيق.

كان قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا يفيد بقيام قائد سيارة "نقل" بالاصطدام بأحد الأشخاص بدائرة القسم، مما تسبب فى وفاته وفر هاربًا.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وتبين عدم حمله ثمة تراخيص.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وعلل هروبه من مكان الحادث خشية تعدى الأهالى عليه ومساءلته قانونيًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل إنهاء حياة شاب بطعنة في البطن بإمبابة

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل إنهاء حياة شاب على يد أخر بطعنة نافذة في البطن بإمبابة. وتبين ان مشاجرة نشبت بين الضحية والمتهم بسبب خلافات سابقة أدت إلى الواقعة، وتم ضبط المتهم ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات في منطقة أرض عز بإمبابة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الجثة لشاب يُدعى سالم سيد 17 عاما، تعرض لطعنة في البطن بواسطة سلاح أبيض "مطواة" بعد مشاجرة مع المتهم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بينما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب الجريمة.

مقالات مشابهة

  • السجن سنة لعاطل هتك عرض فتاة بالسلام
  • تجديد حبس سائق سيارة نقل بتهمة دهس شخص في السلام
  • اليوم.. نظر استئناف سائق أوبر على سجنه 15 عامًا في خطف سيدة مدينة نصر
  • خطة دفاع إمام عاشور لإنقاذه من الحبس في قضية خناقة المول بـ8 نقاط
  • تعريفة المواصلات رسميا 2024.. من موقف المرج إلى الأقاليم
  • علاقة آثمة انتهت بالسجن المشدد 15 سنة لعاطل قتل فتاة بالمرج
  • مصدر أمن يكشف حقيقة فيديو التعدي على سيدة وزوجها بالمرج
  • عام حبسا لسائق إندرايف بعد سرقته صحفية بقناة تركية
  • السجن المشدد 5 سنوات لعامل بتهمة دهس شاب في أوسيم