تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواجه اليوم المنتخب المصري للكرة الشاطئية، نظيره المنتخب الغاني، وذلك في أولى مبارياته ضمن مواجهات الجولة الأولى لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٤.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بمدينة الغردقة على أن يرتدى المنتخب المصري القميص الأحمر والشورت الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا القميص الأبيض.

وتوافد المنتخبات المشاركة في البطولة على مدار الأيام الماضية بمدينة الغردقة، وخاضت المنتخبات تدريباتها على الملعب الرئيسي، حيث خاضت منتخبات المجموعتين A و B بكأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

 وخاضت منتخبات المجموعة A التى تضم منتخبات مصر، المغرب، غانا وتنزانيا تدريباتها يوم الأربعاء، بينما خاضت منتخبات المجموعة B التي تضم منتخبات السنغال، موزمبيق، مالاوي وموريتانيا تدريباتها أول أمس الخميس. 

 وتحتضن الأراضي المصرية بطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية، وتقام منافساتها بمدينة الغردقة، في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ أكتوبر الجاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنتخب المصري للكرة الشاطئية المنتخب الغاني للکرة الشاطئیة

إقرأ أيضاً:

منتخب «الشاطئية» يخوض مرانه الرئيسى استعدادا لمواجهة غانا في كأس الأمم الأفريقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية تحت قيادة مصطفي لطفي، مرانه الرئيسي وقبل الأخير، اليوم الخميس استعدادا لمباراة غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا بالغردقة.
ويستضيف منتخب مصر نظيره الغاني في الرابعة والنصف مساء السبت الموافق ١٩ اكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2025.
وحرص محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني وطالبهم بضرورة تقديم مستوى يليق بمنتخب مصر خلال البطولة الأفريقية، والعمل على تحقيق الفوز في المباريات وتحقيق اللقب الأفريقي والتأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.
ونقل ابوالوفا دعم ومساندة مجلس الإدارة الاتحاد بالكامل للاعبين والجهاز الفني لتشجيعهم على مواصلة المشوار حتى النهاية والفوز باللقب الأفريقي لإسعاد الجماهير المصرية.

IMG_0729 IMG_0730 IMG_0728

مقالات مشابهة

  • أولى مبارياتها اليوم.. تعرف على تشكيل مجموعات بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر يواجه غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية اليوم
  • منتخب مصر بالأحمر أمام غانا غدًا فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • غدًا.. منتخب مصر بالأحمر أمام منتخب غانا فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • المنتخبات المشاركة بكأس الأمم للكرة الشاطئية تخوض تدريباتها على الملعب الرئيسي
  • منتخب مصر بالأحمر أمام غانا غدا في افتتاح كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • قبل انطلاقها بمدينة الغردقة.. كل ما تريد معرفته عن بطولة العالم للكرة الشاطئية
  • منتخب «الشاطئية» يخوض مرانه الرئيسى استعدادا لمواجهة غانا في كأس الأمم الأفريقية
  • وصول منتخبات غانا والسنغال وموزمبيق ومالاوي للمشاركة في كأس الأمم للكرة الشاطئية