الأسبوع:
2024-10-19@11:23:23 GMT

مدرب تشيلسي: كول بالمر لن يحل مشاكل الفريق بمفرده

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

مدرب تشيلسي: كول بالمر لن يحل مشاكل الفريق بمفرده

حذر إنزو مارسيكا، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، لاعبيه بأنهم لا يمكنهم الاعتماد على كول بالمر "لحل كل مشاكل الفريق" حيث يستعد الفريق لسلسلة من المواجهات الصعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بداية من غد الأحد أمام ليفربول.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا"، أنه بعد المباراة التي ستقام في أنفيلد، حيث سيفتقد الفريق جهود مارك كوكوريلا وويلسي فوافانا في الدفاع، سيواجه تشيلسي فريق نيوكاسل قبل أن يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

بعدها يستضيف تشيلسي فريق أرسنال لاختتام فترة الثلاثة أسابيع التي ستخضع فيها الإمكانات التي برزت خلال المباريات السبع الأولى لماريسكا لفحص شامل، مع اختبار أوراق اعتماد الفريق بين الفرق الأربعة الأولى.

ويتواجد تشيلسي في المركز الرابع، وكان تألق بالمر هو السر وراء البداية الجيدة لتشيلسي، حيث سجل ستة أهداف في سبع مباريات بما في ذلك الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام برايتون عندما أصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أربعة أهداف في الشوط الأول.

وقال ماريسكا: "إذا كنا نعتقد أن كول بالمر سيحل كل مشاكلنا، فهذا خطأ كبير. نضع كل الضغوط على عاتقه، وهذا خطأ".

وأضاف: "نحن نمتلك كول، ولكن لدينا العديد من اللاعبين الذين يقدمون عروضا جيدة، مثل نونو مادويكي وبيدرو نيتو ونيكولاس جاكسون وكريستوفر نكونكو وإنزو فرنانديو. الأمر لا يتعلق بكول فقط. الأمر يتعلق بالفريق ككل".

وبتسجيله سبعة أهداف، فإن نكونكو هو هداف الفريق هذا الموسم، على الرغم من أنه أحرز هدفا واحدا فقط في الدوري - وهو هدف الفوز على بورنموث في المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي 1 / صفر الشهر الماضي.

وسجل مادويكي، الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) أمام وولفرهامبتون في أغسطس الماضي، خمسة أهداف في كل المسابقات بينما سجل جاكسون أربعة أهداف.

وفي حال تحقيق تشيلسي الفوز في أنفيلد، سيكون هذا هو الانتصار الأول للفريق على هذا الملعب منذ مارس 2021، وسيجعل الفريق على بعد نقطة واحدة من فريق ليفربول، الذي يدربه الهولندي آرني سلوت، الذي يتصدر جدول الترتيب بعد مرور سبع جولات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الإنجليزي تشيلسي كول بالمر آرني سلوت

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يعترف بصعوبة مواجهة تشيلسي ويشيد بثنائي الدفاع ويكشف حالة أليسون

علق الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول، على مواجهة تشيلسي، والتى من المقرر أن تقام علي أرضية ملعب أنفيلد، يوم الأحد القادم فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

أرني سلوت معلقًا على مواجهة تشيلسي: إنه تحدٍ كبير

وتحدث الهولندى سلوت في المؤتمر الصحفى لمواجهة البلوز، قائلًا "إنه تحدٍ كبير، إذا كنت تريد تحقيق شيء ما خلال موسم ما، فيجب أن تكون مستقرًا دفاعيًا، لقد كنا مستقرين حتى الآن، ولكننا الآن نواجه تشيلسي الذي يمتلك العديد من الأفراد الموهوبين الذين يتعين علينا أن نحاول إدارتهم والسيطرة عليهم".

وأشاد الهولندي سلوت بقائد  الفريق ومواطنه  فيرجل فان ديك، قائلًا "لقد كان عنصرًا حاسمًا بالنسبة لنا، ما لا تراه وما أراه هو مدى أهميته في التدريبات. إنه قائدنا بالتأكيد".

أحمد بلال يستفز الزمالك مجددًا: "الأهلي بطل السوبر ولو كسب هقدملهم اعتذار رسمي" الزمالك يحاول تجهيز نجمه لمباراة بيراميدز

وعن مشاركة ألكسندر أرنولد مع منتخب بلاده في مركز الظهير الأيسر، أجاب مدرب الريدز "اللاعبون الجيدون سيجدون طريقهم دائمًا إلى الفريق. المنتخب الوطني يضم لاعبين جيدين للغاية وترينت هو واحد منهم".

وأكمل حديثه عن أرنولد، قائلًا  "لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة لنا. كان ولا يزال مهمًا في الجزء الهجومي من لعبتنا وأنا أحب الطريقة التي دافع بها، لقد قطع خطوة للأمام في هذا المنظور".

وأعرب أرني سلوت عن استيائه بسبب الإصابة التي لحقت بالبرازيلي أليسون بكير حارس مرمى الريدز، وقال "سيغيب عن الملاعب لأسابيع بسبب إصابة عضلية، ويجري البحث عن أسبابها حيث أنها غير شائعة في مركزه".

ويتصدر ليفربول صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثانى.

مقالات مشابهة

  • سون يعود لتشكيل توتنهام أمام وست هام في الدوري الإنجليزي
  • مدرب تشيلسي: بالمر لا يملك العصا السحرية
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها
  • مدرب ليفربول يعترف بصعوبة مواجهة تشيلسي ويشيد بثنائي الدفاع ويكشف حالة أليسون
  • مدرب الشحانية: السد من أقوى فرق الدوري القطري
  • موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي