أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أنه جار التحقيق في الثغرات الأمنية التي سمحت بوصول مسيرة إلى منزل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في قيساريا.

وأكدت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، أن 3 طائرات مسيرة أطلقت من لبنان استهدفت منزل الإقامة الخاص برئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وفور إطلاقها وإصابتها الهدف لم تدوي صافرات الإنذار.

وأوضحت وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أن الطائرات المسيرة التي أصابت منزل نتنياهو الموجود في «قيساريا» انفجرت رغم مطاردة مروحيات عسكرية إسرائيلية لها طيلة الوقت.

وتابعت الوسائل الإعلامية التابعة للاحتلال الإسرائيلي نقلًا عن مصدر في مكتب نتنياهو: إن رئيس وزراء الاحتلال لم يكن في مقر إقامته في قيساريا هذا الصباح، مشيرة إلى أن الرقابة العسكرية تفرض حظرًا على نشر معلومات تتعلق بالمبنى الذي استهدفته المسيرة.

وبدوره، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فتح تحقيق حول فشل منظومة الدفاع الجوي في اعتراض طائرة مسيرة استهدفت المبنى التابع لرئيس الوزراء نتنياهو دون تفعيل صافرات الإنذار.

اقرأ أيضاًبعد انفجار مسيرة في منزل نتنياهو بقيساريا.. أين يختبئ رئيس وزراء الاحتلال؟

مصطفى بكري: انفجار المسيرة بمنزل نتنياهو يؤكد فشل نظرية الردع الإسرائيلية

إعلام إسرائيلي: المسيرة التي أصابت منزل نتنياهو بقيساريا انفجرت رغم مطاردة المروحيات لها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي رئيس الوزراء الإسرائيلي طائرات مسيرة الشعب اللبناني حزب الله نتنياهو بنيامين نتنياهو لبنان وإسرائيل إسرائيل ولبنان لبنان الان الحدود اللبنانية لبنان اليوم حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان رئيس وزراء الاحتلال حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل حرب لبنان حرب في لبنان صراع لبنان واسرائيل الحرب على لبنان صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله غارات إسرائيلية في لبنان غارات إسرائيلية بلبنان مقاومة لبنان المقاومة في لبنان أخر أخبار لبنان مسيرات حزب الله غارات إسرائيلية جنوب لبنان مسيرات لبنان لبنان الأن لبنان الآن أخر مستجدات لبنان آخر مستجدات لبنان حرب بلبنان قيسارية استهداف منزل نتنياهو قصف منزل نتنياهو مسيرة تستهدف منزل نتنياهو استهداف منزل نتنياهو في قيسارية مسيرة من لبنان مسيرة لبنان وزراء الاحتلال منزل نتنیاهو

إقرأ أيضاً:

يديعوت أحرونوت: هدف هجوم مسيرة قيساريا كان منزل نتنياهو

سرايا - قالت صحيفة يديعوت أحرونوت، أن ضربة الطائرات المسيرة القادمة من لبنان، استهدفت في هجومها منزل رئيس الوزراء "الإسرائيلي" نتنياهو، الموجود في قيساريا، بالمنطقة الواقعة جنوبي حيفا.

واليوم السبت، قال الجيش "الإسرائيلي" إن مبنى في قيساريا تضرر جراء سقوط طائرة مسيرة أُطلقت من لبنان.

وقبلها، ذكرت وسائل إعلام "إسرائيلية"، أن طائرة دون طيار انفجرت في مبنى بمدينة قيساريا، شمال نتانيا، مما أدى إلى أضرار في المبنى.

كما أشارت إلى أنه تم رصد إطلاق 3 طائرات مسيرة على عكا ونهاريا والكريوت واعتراض إحداها.

وفي 4 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، باتت قيساريا التي يقطنها رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، لأول مرة، في نطاق صواريخ حزب الله القادمة من لبنان.

وحينها، قال موقع "واينت" الإسرائيلي: "لأول مرة، أصبحت قيسارية (35 كيلومترا جنوب حيفا) أيضا في نطاق صواريخ لبنان".

ومساء الخميس، أعلن حزب الله إطلاق "مرحلة جديدة وتصاعدية" في المواجهة مع الاحتلال الصهيوني مؤكدا للمرة الأولى استخدام "صواريخ دقيقة" لاستهداف القوات الإسرائيلية عند الحدود في جنوب لبنان أو في شمال فلسطين المحتلة

وبعد عام من تبادل القصف بين حزب الله والكيان الصهيوني ، غداة اندلاع العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، صّعدت إسرائيل في 23 سبتمبر/ أيلول الماضي، من وتيرة غاراتها على معاقل الحزب في ضاحية بيروت الجنوبية وفي جنوب لبنان وشرقه.


قبل أن تعلن نهاية الشهر ذاته بدء عمليات توغل بري عبر الحدود.

ومنذ ذاك الحين، يعلن حزب الله بشكل شبه يومي تصديه لمحاولات تسلل قوات إسرائيلية من الجانب الإسرائيلي إلى بلدات حدودية وخوضه اشتباكات "من مسافة صفر" معها. كما يعلن استهداف دبابات وتحركات جنود قرب الحدود أو في الجانب اللبناني منها.


 

 

إقرأ أيضاً : تكتم شديد يفرضه جيش الاحتلال حول مكان ومصير "نتنياهو" بعد ضرب مسيرة لمبنى في قيساريا قرب منزله إقرأ أيضاً : مكتب "نتنياهو" يرفض الإفصاح عن مكانه وقت انفجار المسيرة بقيساريا - تفاصيل إقرأ أيضاً : خامنئي بعد مقتل السنوار: "حماس" ستبقى حية

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الهجوم على منزل نتنياهو بالدرون في قيساريا.. إيران متهمة بمحاولة الاغتيال
  • «ظهر مرعوبا».. أول تعليق من نتنياهو بعد استهداف منزله في قيساريا
  • الاحتلال: نحقق في ثغرات أمنية سمحت بوصول مسيرة لمنزل نتنياهو
  • استهداف منزل نتنياهو في قيساريا.. هل كان متواجدًا وقت انفجار المسيرة؟
  • مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: مسيرة تستهدف منزل نتنياهو في قيسارية
  • وسائل اعلام العدو: المسيرة التي أصابت منزل /نتنياهو/ في قيساريا انفجرت رغم مطاردة مروحيات عسكرية إسرائيلية لها طيلة الوقت ووصول المسيرة إلى هذا المكان أحدث دوياً كبيراً
  • حكومة الاحتلال: طائرة مسيرة من لبنان أصابت منزل نتنياهو في قيساريا
  • ديوان رئيس وزراء الاحتلال: المسيرة التي أطلقت من لبنان أصابت بشكل مباشر منزل نتنياهو
  • يديعوت أحرونوت: هدف هجوم مسيرة قيساريا كان منزل نتنياهو