أكدت القوات المسلحة اليمنية، أن كل صوت يغرد خارج سرب الوحدة والسيادة ومصلحة الوطن العليا بجغرافيته الطبيعية لن يكون سوى صوت عميل مرتهن يشكل خطرًا على المشروع الوطني الجامع الهادف إلى القضاء على جماعة الحوثي المرتهنة لإيران ومشروعها التوسعي.

 

وأضافت صحيفة 26 سبتمبر الأسبوعية الناطقة باسم القوات المسلحة اليمنية، في افتتاحيتها أن اليمن منذ الأزل وجد ليبقى يمنًا واحدًا جمهوريًا حرًا مستقلا عصيًا على كل محاولات النيل من وحدته أرضًا وإنسانًا، بنظامه الجمهوري الذي شاءه الله وشاءه الثوار ومن خلفهم كل أبناء الشعب اليمني العظيم.

 

وأكدت أن اللحظة التاريخية الراهنة التي نعيش أفراح حدثها العظيم ثورة الـ 14 من أكتوبر الخالدة تقتضي أن نستلهم قيم التضحية والفداء، وإعلاء المصلحة الوطنية العليا فوق كل المصالح الشخصية أو الجهوية أو الحزبية أو المناطقية التي تعمل على اذكائها مليشيا الحوثي الإرهابية في أوساط القوى المناهضة لمشروعها السلالي الكهنوتي المتخلف المدعوم من إيران المجوسيّة صانعة الخراب والدمار وكل صنوف الإرهاب في اليمن والمنطقة".

 

وتابعت أن "مناضلو الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 أكتوبر ما كان لهم أن ينجزوا هذين المنجزين العظيمين لو أنهم عملوا تحت طائلة النزعات الفردية والرؤى المناطقية التي تحول العمل الثوري إلى فعل جهوي لن تكون نتائجه بالضرورة إلا تجزئة وحدة أداة الثورة إلى شلل ومليشيات تستغلها القوى المعادية لتحقيق مصالحها التي هي بالضرورة ضد مصالح الوطن والشعب وثوابته الوطنية وطموحاته في الحرية والاستقلال والتقدم والرخاء والازدهار".

 

ودعت القوى الوطنية الحية المؤمنة بأهداف الثورة اليمنية في هذا القوت الراهن المكتظ بحملة المشاريع المتصادمة مع مشروع اليمن الكبير إلى العمل بمقتضى الانتماء لهذه الأرض المُقدّسة وهذا الشعب المناضل عبر تاريخه الطويل على مواجهة كل هذه المشاريع ووأدها قبل استفحالها.


المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تستهدف سفينة في البحر العربي

صنعاء - صفا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة أنصار الله الحوثي، مساء يوم الجمعة، استهدافها سفينة "MEGALOPOLIS" في البحر العربي لانتهاكها قرار حظر الملاحة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأكدت القوات اليمنية، في بيان وصل وكالة "صفا"، أن العملية التي نفذها سلاح الجو المسير بعدد من الطائرات المسيرة حققت أهدافها بنجاح.

وحيت القوات اليمنية المجاهدين في غزة ولبنان، مؤكدة أن استشهاد القائد الكبير يحيى السنوار لن يزيد المقاومة وكل أحرار العالم إلا إصرارا على مواصلة طريق التحرير والانتصار.

وقالت: "إن القوات اليمنية وهي تدشن عامها الثاني من الإسناد في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، تؤكد استمرارها في فر الحصار البحري على الاحتلال الإسرائيلي واستهداف السفن المرتبطة به أو المتجهة إليه أو التي تتعامل معه".

وشددت القوات المسلحة اليمنية على استمرارها في استهداف الاحتلال بالصواريخ والمسيرات، وأن عملياتها لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة ووقف العدوان على لبنان.

مقالات مشابهة

  • القوات اليمنية تستهدف سفينة في البحر العربي
  • قائد الثورة: الشعب اليمني لن يتخلى عن نصرة فلسطين وسيواصل مساره التصعيدي
  • وزير الخارجية: «مصر الدولة الوحيدة التي تعمل على وقف الحرب في السودان»
  • قمّة بكركي الروحيّة جسّدت «الوحدة الوطنية» ووأدت الفتنة...
  • احذر.. السجن المشدد عقوبة الفتنة أو زعزعة الوحدة الوطنية طبقا للقانون
  • قائد الثورة يكشف الهدف الحقيقي وراء جرائم الاغتيالات التي يرتكبها العدو الإسرائيلي
  • عبدالملك الحوثي يغيب عن المشهد بينما يهرب يحيى سريع إلى خارج اليمن
  • سباق غربي لإعادة تقاسم النفوذ في جنوب اليمن: الانتقالي على الهامش
  • إعلان جديد للبنك المركزي اليمني في عدن مع انهيار قياسي للعملة الوطنية