تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حصارها المشدد على مستشفيات شمال قطاع غزة، وقصفها لبعض الطوابق والأقسام فيها، مما يهدد حياة المرضى والكوادر الطبية.
وأفادت مصادر طبية في مستشفى الاندونيسي شمال القطاع اليوم، بأن دبابات الاحتلال تحاصر المستشفى بشكل كامل، وقامت باستهداف الطابقين الثاني والثالث بقذائف المدفعية.


أخبار متعلقة تساعد 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. 123 دولة تجدد دعم "الأونروا"الأمم المتحدة: استشهاد 700 فلسطيني وتدمير 600 شجرة زيتون بالضفة الغربية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قوات الاحتلال تحاصر وتقصف مستشفيات شمال قطاع غزةوضع كارثيوسبق ذلك بساعات قصف الطوابق العلوية لمستشفى العودة وإصابة عدد من المرضى بجروح.
وحذرت من وضع القطاع الصحي الكارثي، في ظل استمرار حصار المستشفيات، ونقص المستلزمات الطبية وارتفاع عدد الجرحى والمصابين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة قطاع غزة غزة الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

صور| انطلاق مهرجان مزاد الإبل في نجران 2024

انطلقت بمنطقة نجران اليوم، فعاليات مهرجان مزاد الإبل بنجران 2024، وسط حضور عدد من مُلّاك ومحبي الإبل والمهتمين، وذلك بالقرب من ميدان الهجن شرق المنطقة.
ويضمّ المهرجان الذي يستمر 10 أيام، العديد من المواقع في مقدمتها مواقع الإبل والمزادات التي تتم بشكل يومي، وعروضًا ومسيرات للإبل، وسوقًا للأسر المنتجة، إلى جانب مشاركة للعيادات البيطرية، وعددٍ من الجهات الحكومية بمعارض خاصة تقدم خدماتها العامة لزوار المزاد.
أخبار متعلقة قناة Visit Qatar تهدف إلى دعم جهود الترويج السياحي لقطر كوجهة سفر عالمية رائدة"قمر الصياد".. علامة فلكية لاقتراب الشتاء ومواسم الحصاد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مزاد الإبل بنجران - واسمزاد الإبل بنجرانوأوضح المشرف على المهرجان مسفر اليامي أن المهرجان يشتمل على فعاليات مصاحبة منها، مسابقة محالب "المغازر"، وفعالية انطلاق للهجانة من المهرجان إلى بوابة ميدان الهجن، كما يصاحب المهرجان فقرات منوعة منها أمسيات شعرية وسباق رالي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مزاد الإبل بنجران - واس
وأشار إلى أن المهرجان شهد اليوم حضورًا كثيفًا للزوار من داخل وخارج المنطقة وذلك للاستمتاع بالمهرجان والفعاليات المصاحبة له، مبينًا أهمية المهرجان لما يشكله من تنشيط في الحركة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية بالمنطقة؛ لتجسيد وتعزيز هذا الموروث الأصيل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مزاد الإبل بنجران - واس

مقالات مشابهة

  • دراجات التوصيل.. فوضى في الشوارع وقلق على سلامة الغذاء
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر وتقصف مستشفيات شمال قطاع غزة
  • عسير.. اختتام المعرض التوعوي بالسلامة البحرية
  • العدوان على غزة.. استشهاد 30 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على منازل القطاع
  • بوتين: لن أحضر قمة مجموعة العشرين في البرازيل
  • فيضانات قوية تضرب أجزاء من فرنسا
  • صور| انطلاق مهرجان مزاد الإبل في نجران 2024
  • استشهاد 10 فلسطينيين في قصف الاحتلال منزلًا وسط قطاع غزة
  • إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت