شاركت النجمة جنات اليوم في بروفه الليلة العمانية بمصاحبة المايسترو أمير عبد المجيد على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور الموسيقار السيد خالد بن حمد، وشارك في البروفة نجوم سلطنة عمان كل من: أيمن الناصر، أشواق الرقادي، وهيثم رافي وعبد الحميد الكيومي وفهد البلوشي.
فعلى المسرح الكبير وتحت عنوان ليلة عمانية يجتمع نخبة من النجوم العرب مع مطربى سلطنة عمان ليتغنوا بألحان الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدى، بمصاحبة الأوركسترا قيادة المايسترو أمير عبد المجيد وتحل عليهم الفنانة القديرة لطيفة كضيف شرف مع كل من الفنانة جنات والفنانة ريهام عبد الحكيم.


يذكر أن الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدى كرم ضمن أبرز 19 شخصية فنية فى حفل افتتاح  دورة مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 32 ويعد أحد أبرز الملحنين في سلطنة عمان، وقامة إدارية بارزة، أسس شركة سابكو للفنون عام 1982، أول شركة إنتاج فني في عمان، وأسهم في إنتاج العديد من الأعمال الفنية المميزة.
ويعتبر السيد خالد أحد أشهر الملحنين العمانيين، لحن العديد من الأغاني الوطنية والاستعراضية وله أكثر من مئتى عمل موسيقى، غنى له فنانون من عمان والوطن العربي مثل محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وغيرهم، له إسهامات بارزة في مهرجان الأغنية العمانية ودعمه للمواهب الصاعدة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجمة جنات جنات المسرح الكبير الأوبرا المصرية خالد بن حمد

إقرأ أيضاً:

الشيخة فاطمة بنت مبارك تهنئ حرم سلطان عمان بمناسبة يوم المرأة العمانية

بعثت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، برسالة تهنئة إلى السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدية، حرم صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سُلطان عُمان الشقيقة، بمناسبة يوم المرأة العمانية 2024.
وفي ما يلي نص الرسالة :

( يُطيب لي أن أتوجه بأصدق مشاعر المحبة والتبريكات لجلالتكم وللمرأة العمانية وللشعب العماني، بمناسبة يوم المرأة العمانية، كما يسعدني أن أشيد بدور جلالتكم الكبير في دعم وتمكين المرأة العمانية، تلك الجهود التي أصبحت نبراساً، يضيء الطريق أمام كل امرأة عمانية، ودافعاً لها لتفيض بعطائها على أسرتها ومجتمعها ووطنها، حاملة أمانة المساهمة في مسيرة تطور سلطنة عمان الشقيقة وتقدمها، وذلك في ظل دعم ورعاية القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد المعظم “حفظه الله ورعاه”، وفقكم الله وسدد خطاكم لمزيد من التقدم والرخاء والازدهار لسلطنة عمان الشقيقة وشعبها الحبيب ).


مقالات مشابهة

  • تضم 44 لحنا يقدمها 15 فنانا وفنانة.. لطيفة وريهام عبد الحكيم والبوسعيدي نجوم الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية
  • الشيخة فاطمة تهنئ حرم سلطان عمان بمناسبة يوم المرأة العمانية
  • الشيخة فاطمة بنت مبارك تهنئ حرم سلطان عمان بمناسبة يوم المرأة العمانية
  • في يومها السنوي..المرأة العمانية في عيون العالم
  • سفير البحرين: المرأة العمانية حظيت بمكانة في كافة المجالات
  • لحظات رعب في الأجواء: طائرة تطلب النجدة فوق سلطنة عمان
  • الموسيقار خالد حماد: مهرجان الموسيقى العربية يختلف عن غيره
  • ليلة عمانية تجمع النجوم العرب بمهرجان الموسيقى
  • في يوم ماجدات عُمان