موقع 24:
2024-10-19@11:29:22 GMT

مدرب تشيلسي: بالمر لا يملك العصا السحرية

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

مدرب تشيلسي: بالمر لا يملك العصا السحرية

حذر المدير الفني لفريق تشيلسي إنزو مارسيكا، لاعبيه بأنهم لا يمكنهم الاعتماد على كول بالمر لحل كل مشاكل الفريق، حيث يستعد الفريق لسلسلة من المواجهات الصعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بداية من غدٍ الأحد أمام ليفربول.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أنه بعد المباراة التي ستقام في أنفيلد، حيث سيفتقد الفريق جهود مارك كوكوريلا وويلسي فوافانا في الدفاع، سيواجه تشيلسي فريق نيوكاسل يونايتد، قبل أن يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

???????? Enzo Maresca: “If we think that Cole Palmer is going to solve all our problems, it’s a big mistake”, says via @pasport.

“We put all the pressure on his shoulders and that is wrong. We have many players that are doing well. It’s not just about Cole, it’s about the squad”. pic.twitter.com/Tz2JZo6Vqx

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) October 19, 2024

بعدها يستضيف تشيلسي فريق آرسنال لاختتام فترة الثلاثة أسابيع التي ستخضع فيها الإمكانات التي برزت خلال المباريات السبع الأولى لماريسكا لفحص شامل، مع اختبار أوراق اعتماد الفريق بين الفرق الأربعة الأولى.

ويتواجد تشيلسي في المركز الرابع، وكان تألق بالمر هو السر وراء البداية الجيدة لتشيلسي، حيث سجل ستة أهداف في سبع مباريات بما في ذلك الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام برايتون عندما أصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أربعة أهداف في الشوط الأول.

وقال ماريسكا: "إذا كنا نعتقد أن كول بالمر سيحل كل مشاكلنا، فهذا خطأ كبير. نضع كل الضغوط على عاتقه، وهذا خطأ".

وأضاف: "نحن نمتلك كول، ولكن لدينا العديد من اللاعبين الذين يقدمون عروضاً جيدة، مثل نونو مادويكي وبيدرو نيتو ونيكولاس جاكسون وكريستوفر نكونكو وإنزو فرنانديو. الأمر لا يتعلق بكول فقط. الأمر يتعلق بالفريق ككل".

وبتسجيله سبعة أهداف، فإن نكونكو هو هداف الفريق هذا الموسم، على الرغم من أنه أحرز هدفاً واحداً فقط في الدوري - وهو هدف الفوز على بورنموث في المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي 1-0 الشهر الماضي.

ورفع مادويكي، الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) أمام وولفرهامبتون في أغسطس/ (آب) الماضي، سجله إلى خمسة أهداف في كل المسابقات بينما سجل جاكسون أربعة أهداف.

وفي حال تحقيق تشيلسي الفوز في أنفيلد، سيكون هذا هو الانتصار الأول للفريق على هذا الملعب منذ مارس (آذار) 2021، وسيجعل الفريق على بعد نقطة واحدة من فريق ليفربول، الذي يدربه الهولندي آرني سلوت، الذي يتصدر جدول الترتيب بعد مرور سبع جولات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز كول بالمر كول بالمر تشيلسي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي قبل مباريات اليوم الجمعة

تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري، مواجهات من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

موعد مباراة اليوم في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن يلتقي فريق موناكو مع نظيره ليل، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل اللاعب برادلي باركولا نجم فريق باريس سان جيرمان، صدارة جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 6 أهداف.

شبانة: هناك اتحادات رياضية تمت إحالتها للنيابة بسبب المخالفات المالية والإدارية محمد فاروق: الاستعانة بخبير أجنبي لإدارة لجنة الحكام بشروط.. وجاهزين لإدارة السوبر المصري جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

1-،برادلي باركولا؛ باريس سان جيرمان 6 أهداف.
2- جوناثان ديفيد، ليل 5 أهداف.
3- ماسون جرينوود، مارسيليا 5 أهداف.
4-،كايتو ناكامورا، ستاد ريمس 4 أهداف.
5-،عثمان ديمبيلي، باريس سان جيرمان 4 أهداف.
6- أكور آدامز، مونبلييه 3 أهداف.
7- أرنود كاليمويندو، ستاد رين 3 أهداف.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب تشيلسي: كول بالمر لن يحل مشاكل الفريق بمفرده
  • «أهلي 2009» يواجه بلدية المحلة في بطولة الجمهورية اليوم
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي
  • مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها
  • فيديو أهداف مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي
  • مدرب ليفربول يعترف بصعوبة مواجهة تشيلسي ويشيد بثنائي الدفاع ويكشف حالة أليسون
  • ترتيب هدافي الدوري الفرنسي قبل مباريات اليوم الجمعة
  • مدرب الشحانية: السد من أقوى فرق الدوري القطري