تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بطولة السوبر المصري تمثل محطة مهمة للغاية لجميع اللاعبين، ولقبًا لا يمكن التفريط فيه رغم صعوبة المنافسة، مع الفرق التي تأهلت للمشاركة.

ويبدأ الأهلي مشواره في السوبر المصري للأبطال بالإمارات بمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا في نصف نهائي البطولة، التي تقام في الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

وأكد عمر كمال، أن الجهاز الفني على مدار الأيام الماضية كان حريصًا على منح اللاعبين دوافع كبيرة، إلى جانب التدريبات البدنية والخططية، حيث استغل فترة التوقف الدولي في تحفيظ الجميع العديد من الجوانب التي كان من الصعب التدريب عليها في فترة ضغط المباريات، مؤكدًا أن الأهلي مقبل على بطولة السوبر بروح عالية ومعنويات مرتفعة.

وأضاف: لا نفكر حاليا سوى في مباراة سيراميكا، ولا نشغل أنفسنا بشيء آخر سوى هذه المواجهة التي تجمعنا بمنافس قوي، يقوده جهاز فني لا خلاف على قدراته، ويضم مجموعة من أفضل اللاعبين، هذا إلى جانب قيامة بإبرام العديد من التعاقدات المميزة، وعمومًا نحن تعودنا في الأهلي على أن نحترم كل المنافسين، ونمنح الجميع نفس القدر من التحضير والاستعداد من كافة الجوانب».

وأشار “كمال” إلى أن الأجواء في معسكر الأهلي يسودها التركيز الشديد، خاصة أن كل بطولة يدخلها الأهلي لا يرضى سوى بالحصول عليها، وهو ما جعل هناك حالة من الحماس والرغبة في تحقيق الفوز، ومواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب، والعودة بالكأس إلى القاهرة وكل لاعب داخل الأهلي يقاتل من أجل وضع بصمته مع الفريق وكتابة تاريخ مختلف لنفسه، وكل الأسماء التي انتقلت للنادي، مهما كان اسمها قبل ارتداء قميص الأهلي، وصلت إلى مكانة أكبر من حيث التاريخ والبطولات والجماهيرية، وهي أمور لا يمكن أن تجدها في مكان آخر، ويكفي ما حققه الأهلي من إنجازات ومشاركات دولية خاصة في كأس العالم للأندية».

وألمح عمر كمال عبد الواحد إلى أن الحصول على الفرصة مع الفريق أمر في غاية الصعوبة، ويحتاج إلى الكثير من العمل والاجتهاد والالتزام داخل وخارج الملعب، وأن المنافسة قوية بين الجميع، وتخدم المجموعة بشكل عام من خلال توفير خيارات عديدة للجهاز الفني.

وعن الإصابات التي يعاني منها الفريق قال: بالتأكيد نفتقد جهود اللاعبين المصابين ونتمنى عودتهم من جديد، لأن الجميع شركاء فيما تحقق من بطولات، أتمنى عودة سريعة للجميع، ولكن تعودنا على أن الأهلي بمن حضر وكل من يتواجد في المباريات يكون على قدر المسئولية».

واختتم تصريحاته قائلًا: دوافعنا متجددة دائمًا، ومجرد ارتداء قميص الأهلي يمنح الجميع مسئولية كبيرة ورغبة أكيدة في حصد البطولات، ويكفي ما نشاهده من حماس بالمدرجات وما نلمسه من طموحات كبيرة للجماهير».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي السوبر المصري جماهير الأهلي عمر کمال

إقرأ أيضاً:

أكرم توفيق: نخوض السوبر المصري بشخصية البطل.. ودوافعنا الفوز على سيراميكا كليوباترا

قال أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن كل البطولات التي يدخلها الأهلي مهمة للغاية، ويسعى اللاعبون للفوز بها، لمواصلة كتابة التاريخ، وإضافة المزيد من الألقاب إلى خزينته.

وأوضح أن الأجواء في معسكر الفريق إيجابية للغاية، وهناك تركيز شديد بين اللاعبين، والجميع يقدرون أهمية البطولة التي من المتوقع أن تشهد منافسات قوية من جانب جميع الفرق المشاركة، وهو ما يتطلب مضاعفة الجهد والعطاء، بداية من لقاء سيراميكا كليوباترا الأحد.

وأشار إلى أن مباراة سيراميكا كليوباترا مهمة وقوية، والمنافس يضم عناصر لديهم طموحات كبيرة، بعد تتويجهم بكأس الرابطة، خاصة أن الفريق قدم أداءً قويًّا بالنسخة الماضية، وكان ندًّا قويًّا، وهو ما يتطلب من الجميع التعامل بمنتهى الجدية والاحترام، كعادة الفريق مع كل المنافسين.

وقال: «لدينا دوافع كبيرة للفوز على سيراميكا كبداية للمنافسة على اللقب، وتعودنا في الأهلي أن أهم مواجهة هي المباراة القادمة، لذلك لا نشغل أنفسنا سوى بلقاء نصف النهائي، والجهاز الفني يعمل باستمرار على تجهيز الجميع من كافة النواحي، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لنا خلال اللقاء».

وأضاف أن جماهير الأهلي تعودت أن يبذل اللاعبون أقصى ما فى جهدهم في كل البطولات لحصد الألقاب، وهناك حماس ورغبة من الجميع في التتويج بالبطولة، رغم توقيت إقامة المباراة بعد فترة من التوقف والابتعاد عن المواجهات الرسمية، ولكن الجيل الحالي تعود على اللعب وسط كل الظروف.

وأضاف: «تدريبات الفريق قبل السفر إلى الإمارات كانت حافلة بالتحضيرات البدنية والخططية، وقد وصلنا إلى مرحلة مميزة من الجاهزية، والفريق يدخل كل بطولة لا يضع أمامه سوى الفوز بها، وهناك دوافع كبيرة لكون الأهلي حامل اللقب، ويخوض البطولة بشخصية البطل الذي يدافع عن لقبه».

وألمح أكرم إلى أن اللاعبين اكتسبوا خبرة المباريات الصعبة، وبالتالي سيكون تركيز الجميع في الملعب فقط، في ظل المرحلة الصعبة التي تحتاج إلى تحقيق كل الانتصارات، مع الفصل التام بين كل مباراة والأخرى، وكذلك الأمر بالنسبة لمباراة العين في كأس الإنتركونتننتال، التي لا يتم الحديث عنها في الوقت الراهن.

وأكمل: «كفريق كبير ننافس على البطولات، نحتاج إلى خلق أجواء مناسبة لذلك، وهو ما يجعلنا كلاعبين نتحدث كثيرًا ونعمل على زيادة الانسجام في الملعب، ونهتم بشدة بالتفاصيل التي تمنح الفارق، وأكد أن طموحاتنا كبيرة، ولدينا من الخبرات والإصرار والشخصية ما يجعلنا مؤهلين لتحقيق ما نهدف إليه بالفترة القادمة».

وأضاف: «على الصعيد الشخصي أستمتع كثيرًا باللعب في أجواء المباريات الخارجية، والجماهير في الإمارات تدعمنا قوة، وتشجيعهم يعني لنا الكثير، وسوف نقاتل لكي نسعدهم بالفوز بالبطولة».

مقالات مشابهة

  • عمر كمال: نركز جيدًا في مواجهة سيراميكا.. ونسعى لإسعاد جماهير الأهلي
  • السوبر المصري|عمر كمال: نركز جيدًا في مواجهة سيراميكا.. ونسعى لإسعاد جماهير الأهلي
  • تصريحات حماسية من عمر كمال قبل لقاء الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري
  • عمر كمال: الأهلي لا يفكر سوى في مباراة سيراميكا بـ السوبر المصري
  • أكرم توفيق: نخوض السوبر المصري بشخصية البطل.. ودوافعنا الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق بفندق الإقامة
  • أخبار الأهلي اليوم| الخطيب يفاجئ الجميع بهذا القرار.. وبعثة المارد الأحمر تصل الإمارات استعدادا لمواجهات كأس السوبر المصري
  • نجم الأهلي السابق يكشف عن الفريق الأقرب للفوز بالسوبر المصري
  • قرار عاجل من الأهلي تجاه ثلاثي الفريق قبل السوبر المصري