يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد 2009»، اليوم السبت، خارج ملعبه مع بلدية المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين بالمحلة، على، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الجمهورية.

يدخل أهلي 2009 مباراة اليوم وهو يبحث عن الفوز الرابع له هذا الموسم، والثالث على التوالي بعد فوزه في لقاء الجولة السابقة على حساب الزمالك بهدف دون رد.

وجمع أهلي 2009 في رصيده 12 نقطة، بعدما فاز على المقاولون العرب بنتيجة (3-2)، وتعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق، وفاز عليه بركلات الترجيح (3-2)، وفاز على غزل المحلة (5-2)، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا وخسر أمامه بركلات الترجيح (19-20)، وفاز على الزمالك بهدف نظيف.

وتمكن النادي الأهلي من تسجيل 10 أهدافًا مقابل 5 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبد الوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد علي مدربًا عامًا، ومصطفي عبد العظيم مدرب حراس المرمى، وعبد الرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي أهلي 2009 الأهلي الأهلي اليوم الأهلي ضد بلدية المحلة بطولة الجمهورية بلدية المحلة مباريات بطولة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

أهلي 2008 يتفوق على دجلة بثالث جولات دوري الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 فاز على ضيفه وادي دجلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية. 
 

سيدات يد الأهلي يواجهن بطل أنجولا في ربع نهائي بطولة أفريقيا

افتتح حمزة عبد الكريم ثنائية الأهلي برأسية رائعة إثر ركلة ركنية، وأضاف عبد الرحمن رامي «مانو» الهدف الثاني من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعدما استغل خطأ مدافع دجلة في تشتيت الكرة وتسلمها على صدره قبل أن يسدد في الشباك. 

وقبل لحظات من نهاية المباراة كان الأهلي قريبًا من تسجيل الهدف الثالث، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على أحد مدافعي دجلة، إلا أن حارس دجلة تصدى لتسديدة مهند الشامي لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2 - 0. 

وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: يوسف صلاح. 

الدفاع: ياسين ياسر - حمزة الدجوي - عمر هشهش - مهند الشامي. 

الوسط: محمد صبري شندي - سيف أحمد - بلال عطية - عبد الرحمن رامي «مانو» - عمر العدوي. 

الهجوم: حمزة عبد الكريم. 

وشارك صالح موسى بدلًا من عمر العدوي، ويوسف علاء بدلًا من محمد صبري شندي، وزياد أيوب بدلًا من حمزة عبد الكريم، وحسن محمد بدلًا من حمزة الدجوي، وعمر محمود بدلًا من بلال عطية. 

بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، على حساب الجونة 3 - صفر، وعلى فاركو 5 - 1، وعلى وادي دجلة 2 - 0، مسجلًا 10 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 حسن محمد مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا عامًا، وعصام عبد الباسط مدربًا للحراس، وأحمد فؤاد الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومحمد نحلة المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • أهلي 2009 يواجه بلدية المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • سيدات سلة الأهلي يواجه الصيد بدوري المرتبط
  • منتخب مصر يواجه غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية اليوم
  • اليوم.. الأهلي يواجه فلاورز البنيني بنهائي بطولة افريقيا لكرة اليد والزمالك مع منتدى الغربي على البرونزية
  • الأهلي يواجه مدينة نصر في دوري مرتبط السيدات للسلة
  • أهلي 2007 ضيفًا على المقاولون العرب بدوري الجمهورية
  • رسمياً.. الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • أهلي 2008 يتفوق على دجلة بثالث جولات دوري الجمهورية
  • فوز بني عبيد والمالية وصيد المحلة وتعادل تلا في جولة مثيرة بالقسم الثاني.