تصدر اسم الفنان خالد الصاوي ترند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حديثة عن زوجته وأصعب 4 ساعات في حياته، أثناء حلقته مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس".

خالد الصاوي خالد الصاوي 

قال الفنان خالد الصاوي خلال حلقته: “أنا كنت أتناول الكحول والمخدرات، الامر الذي أثر سلبا في كل شيء بحياتي وعلاقاتي مع الآخرين، حتى شعرت بتعب شديد بعد إحدى المرات، بقيت أربع ساعات على السرير دون أن أستطيع النوم، ودعوت الله في تلك اللحظة أن ينقذني من هذا الموقف، ووعدته بأنني لن أكرر ما فعلته، وفي لحظة قوية من الدعاء، شعرت بأن الله استجاب لي، ونجحت في النوم لدقائق معدودة، واستيقظت نشيطًا جدًا”.

وأضاف الصاوي، “حرقت كل تلك الأشياء وصليت، كانت هذه التجربة نقطة تحول حاسمة في حياتي، بعيدًا عن التعاطي والكحول”.

مدبولي: زيارتنا إلى المنيا ستخصص لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا خالد الصاوي وزوجتة 

ووجهت الإعلامية ياسمين عز سؤال للفنان خالد الصاوي خلال الحلقة قائلة: “أيه الحاجة اللي لو رجع بيك الزمن مش هتعملها تاني؟”. 

ورد الصاوي على السؤال قائلًا: “حاجات كتير ده ممكن يكون 50% من اللي أنا عملته في حياتي، كان ممكن أفكر مثلا هل أنا لو اتجوزت مي هبقى أناني شوية وهاجي عليها ولا لأ، لأني بتخطف مع شغلي على طول مع نفسي وهي مالية حياتي وبحبها جدًا لكن في نفس الوقت هي بتعاني وتتصل تقولي حبيبي بقالك 3 أيام في المكتب، وأقولها آسف جدًا مش هكرر ده واكرره”.

خالد الصاوي 

وتابع الصاوي، “أنا عشت حياتي كلها مستني واحدة زي مي، ومكانش فرق السن هو اللي فيه مشكلة على قد ما شخصيتي اللي تسميه أوقات غاوي ساعات أناني من غير ما أقصد، بس مع السنوات الواحد بدأ يكتشف أن فيه أخطاء بيقع فيها زي الغرور، والبطر والتبذير والصدامية عمال على بطال، حاجات من الماضي عملالك عبء عايز تروح تاخد تارك من حاجة أو من جهة كأنك ماشي في الصحراء وشايل كياس رملة”.

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي 

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي هو فيلم "رحلة 404" مع منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وشيرين رضا، وحسن العدل، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد الصاوي الفنان خالد الصاوي الصاوي الفنان خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

خاص| مجدي عبيد يكشف آخر تطورات حالته الصحية: "كل اللي يجيبه ربنا كويس"

تعرض الفنان مجدي عبيد في الآونة الأخيرة لأزمة صحية مفاجأة، حيث أصيب بجلطة في القلب مما ترتب على آثره خوضه لعملية  تركيب دعامات وبالون في القلب.

 

وكشف مجدي عبيد فى تصريحات خاصة لـ “الفجر الفني”، عن تطورات حالته الصحية بعد خوضه لعملية جراحية، قائلًا:"الحمد لله بخير ونعمة وكل اللي يجيبه ربنا كويس

 

وكان قد كشف الفنان مجدي عبيد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تطورات حالته الصحية بعد تركيب دعامات وبالون في القلب.

 

وكتب مجدي عبيد قائلًا: "بناء على أوامر الدكتور اللي عمل العملية في مبرة مصر القديمة يوم الخميس 10أكتوبر بالبقاء في المنزل وعدم التحرك أو بذل أي مجهود لمدة ما بين 20 يوما وشهر، حتى يتم تثبيت ما سُمى البالونة الدوائية، حيث جرى تركيب دعامة دوائية.. ودعامة عادية.. وبالونة دوائية و2 بالونة عادية.. وتسليك الشرايين.. باختصار قال لي الدكتور لأنه عضلة القلب ضعيفة جدًا.. فصعب وفيه خطورة نعملك عملية قلب مفتوح.. وما فعلناه لك بديل لعملية القلب المفتوح".

 

وتابع: “نصحني الأطباء باتباع التعليمات الخاصة بالراحة التامة، وعدم الانفعال ومراعاة النظام الغذائي والعلاج بشكل مُنتظم، والتعامل مع حالتي معاملة ما بعد عملية القلب المفتوح لمدة مابين 20 يوما إلى شهر، ولأني مُحاصر من تعليمات الطبيب.. وأسرتي اللي بيتعبوا جدا معايا كلما ذهبت إلى المستشفى.. لهم الشكر كل الشكر”.

 

وأردف: “فلقد قدمت اعتذار عن حضوري لجنة المشاهدة لاختيار العروض التي تشارك في الدورة 16 لمهرجان مركز الرواد.. التي تحمل هذا العام اسم صديقي المرحوم عادل أنور وحرماني قهريا.. وقصريا.. مشاركة الزملاء مبدعي هذا العرس الذي يقدم كل عام وأشارك فيه إما بالمشاهدة أو لجنة تحكيم أو لجنة مشاهدة.. وهذا التكليف المشرف لي وتمت موافقتي عليه خلال الشهر الماضي”.

 

واختتم مجدي عبيد حديثه، قائلًا: “لذا أقدم شديد الاعتذار لكل الزملاء المبدعين في هذا المهرجان، والقائمين عليه، وأوعدهم بمشيئة الله أن أشاركهم فرحتهم بعروض المهرجان.. واعتذر وبشدة لكل الزملاء لو كنت سببت لهم ربكة”.

مقالات مشابهة

  • "بخاف من العجز ومتهور مع جسمي".. أبرز تصريحات خالد الصاوي مع ياسمين عز
  • خالد الصاوي: بكلم المكتب والكرسي وبيردوا عليا (فيديو)
  • خالد الصاوي لياسمين عز : "انتي متجوزتيش بتجيبي أفكارك عن الراجل منين"
  • الفنان إحسان الترك: أفلام المقاولات الجديدة «أسوأ من اللي فات»
  • خالد الصاوي: «بكلم المكتب والكرسي وبيردوا عليا.. وبتعاطف مع الأشياء»
  • خالد الصاوي: عضيت كلب عضني في خناقة
  • خالد الصاوي: كنت هلبس قضية بسبب العصبية
  • خالد الصاوي: مش معقولة هفتح بطني علشان مش عارف أقفل بوقي
  • خاص| مجدي عبيد يكشف آخر تطورات حالته الصحية: "كل اللي يجيبه ربنا كويس"