المناطق_متابعات

استشهد فلسطيني وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، خلال استهداف الاحتلال الإسرائيلي لموكب تشييع عددٍ من الشهداء في مستشفى كمال عدوان بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن الاحتلال استهدف موكبًا لتشييع عددٍ من الشهداء داخل مستشفى كمال عدوان شمال القطاع، مما أدى إلى استشهاد فلسطيني وجرح عدد آخر وصفت جراح بعضهم بالخطيرة، وذلك بالتزامن مع مواصلة دبابات الاحتلال قصفها لمستشفيات كمال عدوان والعودة والإندونيسي، حيث أصابت القذائف أبنية تلك المستشفيات المكتظة بالجرحى والمرضى والنازحين.

أخبار قد تهمك استشهاد 33 فلسطينيا بينهم 21 امرأة في قصف للاحتلال الإسرائيلي لمخيم “جباليا” 19 أكتوبر 2024 - 8:50 صباحًا استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال ووسط قطاع غزة 18 أكتوبر 2024 - 12:55 مساءً

وتشير إحصائيات لوزارة الصحة الفلسطينية، أن عدد شهداء المجازر الإسرائيلية في شمال القطاع المستمر لليوم 15 على التوالي تجاوز 500 شهيد والمئات من الجرحى.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فلسطين کمال عدوان

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر وتقصف مستشفيات شمال قطاع غزة

المناطق_متابعات

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حصارها المشدد على مستشفيات شمال قطاع غزة، وقصفها لبعض الطوابق والأقسام فيها، مما يهدد حياة المرضى والكوادر الطبية.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى الاندونيسي شمال القطاع اليوم، بأن دبابات الاحتلال تحاصر المستشفى بشكل كامل، وقامت باستهداف الطابقين الثاني والثالث بقذائف المدفعية، وسبق ذلك بساعات قصف الطوابق العلوية لمستشفى العودة وإصابة عدد من المرضى بجروح، محذرة من وضع القطاع الصحي الكارثي، في ظل استمرار حصار المستشفيات، ونقص المستلزمات الطبية وارتفاع عدد الجرحى والمصابين.

أخبار قد تهمك استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزلين وسط وشمال قطاع غزة 19 أكتوبر 2024 - 6:46 صباحًا إعلام أمريكي: مقتل السنوار قد يعقّد التوصل لاتفاق وقف النار بغزة 18 أكتوبر 2024 - 12:52 مساءً

مقالات مشابهة

  • مستشفيات شمال غزة تحت العدوان.. الاحتلال يحاصر الأندونيسي ويقصف كمال عدوان والعودة
  • الاحتلال الإسرائيلي يحاصر مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر وتقصف مستشفيات شمال قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تقصف مستشفى العودة شمال القطاع
  • استشهاد 33 فلسطينيا بينهم 21 امرأة في قصف للاحتلال الإسرائيلي لمخيم “جباليا”
  • فلسطين.. قصف إسرائيلي على مستشفى العودة شمال قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: 30 شهيدا جراء قصف إسرائيلي على مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • استشهاد 450 فلسطينيًّا في العملية البرية الإسرائيلية المستمرة على شمال قطاع غزة منذ أسبوعين
  • إعلام فلسطيني: شهيد في قصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة