بورنموث ضد آرسنال.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ضيفًا ثقيلًا اليوم السبت، على نظيره بورنموث، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بورنموث ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيتاليتي».

بورنموث ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضيفًا ثقيلًا، على بورنموث، وهو في جعبته 17 نقطة يحتل بهم المركز الثالث وذلك من 7 مباريات خاضها «الجانرز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 5 انتصارات وتعادلين.

مان سيتي ضد آرسنال

بينما يحتل فريق بورنموث المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 8 نقاط من 7 مباريات خاضها في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادلين وثلاث هزائم.

تشكيل آرسنال المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل آرسنال المتوقع على النحو التالي

تشكيل آرسنال المتوقع ضد بورنموث
في حراسة المرمى ديفيد رايا
في خط الدفاع يوريان تيمبر ويليام ساليبا جابرييل ريكاردو كالافيوري
في خط الوسط بوكايو ساكا توماس بارتي ديكلان رايس لياندرو تروسارد
في خط الهجوم جابرييل مارتينلي كاي هافيرتز
القنوات الناقلة لمباراة بورنموث ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بورنموث ضد آرسنال، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي آرسنال ارسنال بورنموث ارسنال وبورنموث موعد مباراة ارسنال القادمة مباراة ارسنال وبورنموث مباراة ارسنال ضد بورنموث موعد مباراة ارسنال اليوم نادي آرسنال تشكيل آرسنال مباراة آرسنال مباراة آرسنال اليوم تشكيل آرسنال اليوم فريق آرسنال تشكيل آرسنال المتوقع تشكيل آرسنال المتوقع اليوم مباراة بورنموث ضد ارسنال مباراة بورنموث و ارسنال موعد مباراة ارسنال القادمة في الدوري الانجليزي موعد مباراة ارسنال وبورنموث موعد ارسنال وبورنموث مباراة ارسنال وبورنموث اليوم تشكيل آرسنال المتوقع أمام بورنموث تشكيل آرسنال المتوقع امام بورنموث بورنموث ضد آرسنال بورنموث أمام آرسنال بورنموث امام آرسنال بورنموث و آرسنال تشکیل آرسنال المتوقع فی الدوری الإنجلیزی بورنموث ضد آرسنال

إقرأ أيضاً:

آرسنال يواجه بورنموث الليلة بحثًا عن تأمين الصدارة

يحل فريق آرسنال ضيفًا ثقيلا على نظيره فريق بورنموث مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25.

 

ويدخل الجانزر اللقاء باحثاً عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسه الشرسه على قمة البريميرليج، حيثُ أنه في المركز الثالث برصيد 17 نقطه بجانب مان سيتي، صاحب لقب النسخه الماضيه، وذلك بفارق نقطه عن ليفربول.

 على الجانب الآخر يكون بورنموث في إستعداد قوي، حتى يتمكن من تصحيح مساره في الجدول، نظراً لوقوعه في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

حيث يحتل فريق بورنموث المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 8 نقاط من 7 مباريات خاضها في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادلين وثلاث هزائم.

 

 

موعد مباراة آرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الليلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

 

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • اليوم.. قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة
  • آرسنال يواجه بورنموث الليلة بحثًا عن تأمين الصدارة
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي