تواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد»، وذلك اعتباراً من 1 أكتوبر 2024 ولمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.

gov.eg).

توفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة

وتم التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار جملة وتجزئة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2212 منفذا و4 معارض رئيسية بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال المنافذ الثابته والمتحركة الخاصة بمنظومة «أمان» التابعة للوزارة، حيث تم زيادة عدد من المنافذ ليصبح إجماليها 1050 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات.

ويأتي ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كلنا واحد السيارات مبادرة السيارات وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

القسام تواصل ضرب آليات وحشود الاحتلال في كافة مناطق قطاع غزة

أعلنت كتائب القسام، عن سلسلة من عمليات التصدي، لقوات الاحتلال، في عدد من المناطق بقطاع غزة، شملت استهداف جرافات ودبابات ميركافا وقصف حشود.

وأشارت القسام، إلى قصفها قوات الاحتلال المتوغلة، في محيط منتجع النوري، شمال مدينة غزة، بقذائف الهاون.

كما قالت إنها فجرت مبنى مفخخا مسبقا، بقوة راجلة للاحتلال، إضافة إلى تفجير عبوة مضادة للأفراد بقوة النجدة التي تقدمت إلى موقع المنزل المفخخ، وأوقعتهم جميعا بين قتلى وجرحى، غرب مدينة جباليا البلد شمال قطاع غزة.



واستهدفت كتائب القسام، جرافة عسكرية، من نوع "دي 9"، بقذيفة الياسين 105، في حي القصاصيب غرب مدينة جباليا، شمال قطاع غزة، والتي تشهد عدوانا وحصارا مطبقا منذ أكثر من 10 أيام.

وقصفت كتائب القسام، تجمعا لقوات الاحتلال، تمركز قرب الحاووز التركي، شمال مدينة غزة، بقذائف الهاون.

وفي رفح، استهدفت القسام، جرافة للاحتلال، من طراز "دي 9"، بقذيفة الياسين 105، في منطقة الريان شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • تخفيضات تصل لـ40 %.. الداخلية تجذب المصريين لمنافذ «كلنا واحد»
  • محافظ المنيا: منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى المنيا الجديدة وأخرى ثابتة بمراكز المحافظة
  • أمن المنافذ يُكثف جهوده في كافة أنحاء الجمهورية
  • المنيا .. منافذ متحركة وأخرى ثابته لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى المنيا الجديدة
  • ضمن مبادرة "بداية".. منافذ متحركة لبيع السلع بأسعار مخفضة في المنيا الجديدة
  • أسعار الدواجن واللحوم في مبادرة «كلنا واحد».. «الفرختين» بـ170 جنيها
  • القسام تواصل ضرب آليات وحشود الاحتلال في كافة مناطق قطاع غزة
  • افتتاح منفذ لبيع السلع بأسعار مخفضة في بني مزار بالمنيا