تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق بطولة كأس السوبر المصري للأبطال بدولة الإمارت العربية المتحدة، غدًا الأحد، خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة 4 أندية هي الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

ينتظر جمهور الكرة المصرية منافسة شرسة على لقب كأس السوبر المصري، والذي تم رصد جوائز مالية كبيرة في النسخة الثانية من البطولة الموسعة التي تقام بالنظام الجديد.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي الأول، بينما يلعب الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي الثاني على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة أبو ظبي.

جوائز كأس السوبر المصري

قررت اللجنة الإماراتية المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال 2024 منح الفريق المتوج باللقب مبلغ 12 مليون جنيه مصري (ما يعادل 250 ألف دولار)، بينما سيحصل وصيف البطل على نصف هذا المبلغ 6 ملايين جنيه مصري (125 ألف دولار)، في المباراة التي سيحتضنها ملعب محمد بن زايد يوم 24 أكتوبر الجاري وصاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية سيحصل على 75 ألف دولار، ما يعادل 3 ملايين جنيه مصري و600 ألف جنيه وستخصص كذلك جائزة مالية للفريق صاحب المركز الرابع تقدر بـ 50 ألف دولار، ما يقرب من 2.5 مليون جنيه مصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كأس السوبر المصري الاهلي والزمالك جمهور الكرة المصرية السوبر المصري الزمالك مع بيراميدز الأهلي مع سيراميكا جوائز كأس السوبر المصري کأس السوبر المصری ألف دولار جنیه مصری

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. بعثة الأهلي تتوجه إلى مطار القاهرة للسفر للامارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل استعدادا للسفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال. 

وأنهى الأهلي تدريباته مساء اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة قبل السفر إلى الإمارات العربية المتحدة. 

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال، مساء يوم الأحد المقبل الموافق العشرين من أكتوبر الجاري.

https://www.facebook.com/share/v/VYJLHqgc77fMt3CM/

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد تدريبات رباعي كأس السوبر المصري
  • بيراميدز يعلن قائمته لبطولة السوبر المصري في الإمارات
  • السوبر المصري.. استقبال حافل لبعثة الأهلي في الإمارات
  • السوبر المصري.. الخطيب يدعم بعثة الأهلي في رحلة الإمارات
  • السوبر المصري.. بعثة الأهلي تطير إلى الإمارات "صور"
  • كولر يعلن قائمة الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري
  • السوبر المصري.. ننشر قائمة الأهلي المتوجهة إلى الإمارات
  • السوبر المصري.. بعثة الأهلي تتوجه إلى مطار القاهرة للسفر للامارات
  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري وقيم الجوائز المالية للمشاركين فى الإمارات