يحل فريق آرسنال ضيفًا ثقيلا على نظيره فريق بورنموث مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25.

 

ويدخل الجانزر اللقاء باحثاً عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسه الشرسه على قمة البريميرليج، حيثُ أنه في المركز الثالث برصيد 17 نقطه بجانب مان سيتي، صاحب لقب النسخه الماضيه، وذلك بفارق نقطه عن ليفربول.

 على الجانب الآخر يكون بورنموث في إستعداد قوي، حتى يتمكن من تصحيح مساره في الجدول، نظراً لوقوعه في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

حيث يحتل فريق بورنموث المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 8 نقاط من 7 مباريات خاضها في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادلين وثلاث هزائم.

 

 

موعد مباراة آرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الليلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال بورنموث الدوري الإنجليزي ليفربول موعد مباراة آرسنال وبورنموث موعد مباراة آرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

سيدات يد الأهلي يواجهن أوتوهو الكونغولي على المركز الثالث لبطولة إفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، اليوم السبت مع فريق اوتوهو الكونغولي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون بالمغرب.

إقرأ أيضاً..

سيدات سلة الأهلي يواجه الصيد بدوري المرتبط
موعد مباراة سيدات الأهلي واوتوهو

من المقرر أن تقام المباراة في الواحدة والنصف ظهرا وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل السعي نحو تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة إفريقيا.


وعقد محمد عادل المدير الفني جلسة مع اللاعبات أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد، لتقديم أفضل ما يمكن من أجل حصد المركز الثالث في البطولة.


وجاءت قائمة «سيدات يد الأهلي» كالتالي:‏ ‏‎نصرة عيد- شهد الشواربي- منة الله سيد- فرح الشاذلي- أمينة هشام- فرح حازم- تقى كامل- رنا راضي- سمارا ڤييرا- ڤييرا نجونجا- رحمة محمد- ملك أحمد- روان سعيد- إسراء السيد- جهاد وائل- نوال خليل- آلاء صابر- ليلى حماد- كنزي حاتم.

مقالات مشابهة

  • تشكيلتا توتنهام ووست هام في الدوري الإنجليزي
  • سيدات يد الأهلي يواجهن أوتوهو الكونغولي على المركز الثالث لبطولة إفريقيا
  • تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي اليوم
  • في غياب طارق حامد.. ضمك يواجه التعاون الليلة في دوري روشن
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي