بوابة الفجر:
2024-10-19@11:52:45 GMT

أول رد من سلوت على انتقال أرنولد إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

علق الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، على ما يتردد حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب ألكسندر أرنولد في فترة انتقالات صيف عام 2025.

ينتهي عقد أرنولد مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي، ولا مؤشرات حول وجود مفاوضات جادة لتجديد عقده بالوقت الحالي.

سلوت يعلق على الأخبار حول أرنولد وريال مدريد

وقال سلوت في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ليفربول وتشيلسي المقررة غدًا: “الأخبار حول أرنولد وريال مدريد؟ عليك أن تركز على ما عليك فعله، ربما إذا كان عمرك 17 أو 18 حينها سيكون هذا صعب عليك، لكن الكسندر أرنولد حقق الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا".

مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

وحول تأثر أرنولد بأنباء انتقاله إلى ريال مدريد، رد سلوت: “أعتقد إنك تقلل من شأن لاعبينا، هؤلاء اللاعبون معتادون على ربطهم يوميًا بأفضل الأندية، سواء كان لديهم عقد أم لا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اهتمام ريال مدريد آرني سلوت مدرب ليفربول آرني سلوت الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الانجليزي سلوت ريال مدريد عقد أرنولد ليفربول

إقرأ أيضاً:

تعرف على بديل صلاح في ليفربول.. نجم مم ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن ليفربول الإنجليزي يضع البرازيلي رودريغو جناح ريال مدريد الإسباني كأبرز خياراته لتعويض الرحيل المحتل لنجمه المصري محمد صلاح بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وسيحق له التوقيع مجاناً لأي ناد في يناير المقبل، إذ أوضح اللاعب الشهر الماضي أن ناديه الإنجليزي لم يتفاوض معه على عقد جديد، مشيراً إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له.

وذكر موقع “فيتشاخيس” الإسباني، أن ليفربول مستعد لإبرام صفقة مذهلة بقيمة 134 مليون جنيه إسترليني من شأنها أن تهز الدوري الإنجليزي الممتاز، لاستبدال صلاح.

وأضاف التقرير: “لا يزال البرازيلي لاعبًا مهما للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كما أن اللاعب سعيد نسبيًا في العاصمة الإسبانية، حيث شارك في كافة مباريات فريقه في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وزاد التقرير: “لكن مع تنافس فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي وإندريك وإبراهيم دياز على مكان في هجوم أنشيلوتي، ستظل المنافسة على مركز أساسي صعبة”.

ويرتبط البرازيلي بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2028، وهو ما يساعد ريال مدريد في الحصول على قيمة انتقال ضخمة إذا أراد بيع لاعبه البرازيلي.

ويعتبر أنشيلوتي من أشد المعجبين باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، إذ أوضح سابقاً أن رودريغو كان يجب إدراجه ضمن قائمة المرشحين للكرة الذهبية.

وخاض رودريغو 225 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالها 57 هدفاً وصنع 43، بينما خاض صلاح مع ليفربول 359 مباراة سجل خلالها 2017 وصنع 94.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها
  • ليفربول يقترب من التعاقد مع جوهرة ريال مدريد.. هل حان وقت رحيل محمد صلاح؟
  • مدرب ليفربول يعترف بصعوبة مواجهة تشيلسي ويشيد بثنائي الدفاع ويكشف حالة أليسون
  • ريال مدريد يراقب ظهير جديد تحسبًا لفشل صفقة ألكسندر أرنولد
  • تعرف على بديل صلاح في ليفربول.. نجم ريال مدريد
  • تعرف على بديل صلاح في ليفربول.. نجم مم ريال مدريد
  • نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير