أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم  بين دراجة بخارية، وسيارة ملاكي بطريق بحيرة قارون، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين الي مستشفي ابشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تشييع جنازه عروس الفيوم

ومن جهه اخرى وفى وقت سابق شيع أهالى عزبة "العزابوه" التابعه للوحدة المحلية لقرية تطون بمركز اطسا بالفيوم عقب صلاة الجمعه  جثمان الاء منير التى تبلغ من العمر 19 سنة  ،والتى توفيت ليلة زفافها وهى بفستان الفرح الأبيض، بعد أن انتهت من السيشن والتصوير وأثناء ذهابها لمنزل زوجها شعرت بضيق فى التنفس سقطت على الأرض وتم نقلها إلى المستشفى الا أنها كانت قد فارقت الحياه.

واتشحت عزبة العزابوه بمركز اطسا  بالسواد، وتحولت المباركات والأفراح إلى سرادق عزاء ، التي لاقت ربها إثر أزمة قلبية مفاجئة بعد بعد زفافها بساعات قليله وسط حالة من الحزن يعيشها الأهالي.

وأصيب الأهالي بصدمة عقب تلقي نبأ الوفاة، لاسيما أنها لم تكن تعاني من أمراض، وتم تداول نبأ وفاة العروس بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الفيوم ، إذ طالب أهلها الجميع، بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة الفيوم حادث تصادم النيابة العامة بحيرة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين إثر تصادم سيارة ملاكي فى كارو بسنتريس بالمنوفية

 أصيب شخصان من مركز أشمون إثر تصادم سيارة ملاكي بكارو فى طريق سنتريس على الفور تم نقلهم جميعا إلى مستشفى أشمون.

تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بإصابة شخصين إثر تصادم سيارة ملاكي بكارو فى طريق سنتريس تم نقلهم إلى مستشفى أشمون وتحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بصندوق قمامة بالفيوم
  • تشييع جثمان "عروس الفيوم" إلى مثواها الأخير
  • التحفظ على سائقي سيارة تسببا في إصابة 9 أشخاص بالجيزة
  • إصابة 3 أشخاص إثر تصادم سيارة تريلا وسيارتين ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة شخصين إثر تصادم سيارة ملاكي فى كارو بسنتريس بالمنوفية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل عمال مع سيارة أجرة بالضبعة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص جراء انقلاب سيارة ملاكي في الفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص إثر تصادم توك توك وسيارة ملاكي بأسوان