قام اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، منذ قليل بمواصلة جولاته الميدانية ،بمواقف سيارات الأجرة، لليوم الثاني على التوالي، لمتابعة انتظام العمل بمواقف سيارات الأجرة دون معوقات، والتزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة المقررة دون زيادة، وذلك عقب تحريك أسعار الوقود.

وإلتقى قطاطو، بعدد من المواطنين داخل مواقف سيارات الأجرة، وحثهم على عدم دفع أي مبالغ إضافية عن التعريفة المقررة والإبلاغ فورًا عن أي سيارة يخالف سائقها التعريفة المقررة أو خطوط السير المحددة.

ووجه رئيس مدينة كفر الدوار، بالتواجد الدائم لقيادات الوحدة ومسؤولي مشروع المواقف داخل مواقف سيارات الأجرة، والتواصل المباشر مع المواطنين، والتصدي لكافة محاولات استغلال المواطنين والتعامل بحسم مع المخالفين.

ومن جانبها وجهت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات للتأكد من الإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة المقررة دون زيادة وعدم استغلال المواطنين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس مدينة كفر الدوار يتفقد مواقف سيارات الأجرة مواقف سیارات الأجرة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان عقب تطبيق أسعار المنتجات البترولية الجديدة مواقف السيرفيس ، ومحطات الوقود للتأكد من الإلتزام بتطبيق الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية وذلك بعد صدور قرار لجنة التسعير التلقائى بزيادتها ، فضلاً عن متابعة تطبيق التعريفة الجديدة على كافة خطوط السير الداخلية والخارجية .

وأثناء الجولة التفقدية التى رافقه فيها اللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد ، ومديرى المرور والمواقف والتموين والمتابعة الميدانية ، فضلاً عن رئيس مركز ومدينة أسوان ، إستفسر المحافظ من الركاب عن التعريفة المقررة ، وعدم وجود أى إرتفاع أو مغالاة فيها .

عدم السماح بأى محاولات لإستغلال المواطنين وإجراءات رادعة حيال السائقين فى حالة فرض أى زيادة على التعريفة المقررة 

كما قام بمراجعة دفاتر التوريد والإستلام بمحطات الوقود ، مؤكداً على أنه لن يتم السماح لأى محاولات لإستغلال المواطنين حيث سيتم إتخاذ إجراءات رادعة حيال سائقى سيارات السيرفيس فى حالة قيامهم بفرض أى زيادة على التعريفة الجديدة التى تم إقرارها ، وإلزامهم بتركيب هذه التعريفة على زجاج السيارة .

ووجه الدكتور إسماعيل كمال بإستكمال تركيب البنرات التوضيحية داخل كل موقف بالتعريفة المقررة على خطوط السير داخل وخارج المدن ، والتى تم وضعها وفقاً لمعايير محددة بهدف تحقيق التوازن المطلوب بين الركاب وسائقى السرفيس دون الإضرار بأى طرف على الطرف الأخر .

مشدداً على تكثيف جهود لجنة السيرفيس بالمناطق المختلفة للإطمئنان من الإلتزام بالتعريفة الجديدة ، فضلاً عن قيام المسئولين بالمرور والمواقف والتموين بالمتابعة اليومية داخل المواقف ومحطات الوقود للتأكد من تطبيق التعليمات على الوجه الأكمل .

1000116925 1000116919 1000116917 1000116915 1000116911 1000116913 1000116909 1000116923 1000116921

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد موقف الأتوبيس الجديد للتأكد من الالتزام بالتعريفة
  • محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود
  • لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.. تكثيف حملات المرور على المواقف ومحطات الوقود بالوادي الجديد
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة.. ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب المقررة
  • محافظ المنيا يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود ويشدد على الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ مطروح يتفقد مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود
  • لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مجمع مواقف سيارات الأجرة|صور
  • قيادات المنوفية يتفقدون مواقف شبين الكوم والباجور للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من مواقف النقل الجماعي لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة