يحتضن ملعب "أولد ترافورد"، صدام كروي من العيار الثقيل، وذلك عندما يلتقي مانشستر يونايتد مع نظيره برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي.

 

ويعيش فريق مانشستر يونايتد أسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 1989-1990، حيث جمع الفريق ثماني نقاط فقط من سبع مباريات، ليحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Sports 1.

 

ترتيب مانشستر يونايتد وبرينتفورد 

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط وحقق نتائج سلبية للغاية في أولي مباريات الدوري، ويسعي لإستغلال الملعب والجمهور للفوز بهذة المباراة الهامة، بينما برينتفورد يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، ويأمل في استغلال تراجع اليونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد برينتفورد الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد مانشستر يونايتد وبرينتفورد مباراة مانشستر یونایتد وبرینتفورد فی فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة نادي قطر أمام الوكرة في الدوري القطري والقنوات الناقلة

 

يستضيف نادي قطر نظيره الوكرة على أرضية ملعب سحيم بن حمد، ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة الدوري القطري الممتاز.

يسعى الوكرة بقيادة حمدي فتحي في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط لملاحقة المتصدر والاقتراب أكثر من تحقيق لقب الدوري في هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن الدحيل صاحب المركز الأول.

بينما يدخل نادي قطر بقيادة أحمد عبدالقادر المواجهة رافعا شعار لابديل عن الفوز لتحسين موقفه في ترتيب الجدول القطري، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

موعد فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي موعد مباراة نادي قطر والوكرة في الدوري القطري

من المقرر أن تقام المواجهة يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمواجهة نادي قطر والوكرة في الدوري القطري

ستذاع مواجهة قطر والوكرة عبر شاشة قنوات الكأس القطرية، والتي هي الناقل الحصري لمباريات الدوري القطري لموسم 2024/2025 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد نيوكاسل ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مانشستر يونايتد ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نادي قطر أمام الوكرة في الدوري القطري والقنوات الناقلة
  • موعد فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي