بتجرد:
2024-10-19@10:23:58 GMT

“أغلى ما فقدت”.. الموت يفجع مروى بوالدتها

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

“أغلى ما فقدت”.. الموت يفجع مروى بوالدتها

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة اللبنانية مروى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن وفاة والدتها.

وعبّرت مروى عن حزنها الشديد بقولها: “توفيت والدتي الغالية اليوم، اللهم ارحم أمي فهي أغلى ما فقدت، اللهم اغفر لأمي الحبيبة وارفع درجاتها مع الصابرين الشهداء، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة يا أرحم الراحمين وجميع موتى المسلمين أجمعين”.

يذكر أن آخر أعمال مروى كانت مسرحية “عبد الموجود ع الداون لوود”، التي شاركت فيها إلى جانب الفنانين علاء مرسي، أحمد سلامة، جمال عبد الحميد، وأحمد زهران. المسرحية من تأليف أيمن العوضي، وإخراج حسام الدين صلاح.

main 2024-10-19Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني: الإخوان الإرهابية تحاول إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أوضح مصدر أمني،  حقيقة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى المتضمن تضرر إحدى السيدات من عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير محضر بقسم شرطة المرج بالقاهرة ضد بعض الأشخاص، لقيامهم بالتعدى عليها وعلى زوجها بالضرب وإحداث إصابتهما .

وأوضح المصدر الأمني، أنه بتاريخ 13 الجارى حضر لديوان قسم شرطة المرج (زوج المذكورة )، وقرر بتضرره من ( فرد أمن إدارى بأحد المستشفيات بدائرة القسم ) لقيامه بالتعدى عليه ، وباستدعاء الأخير أفاد بحدوث مشادة كلامية بينهما لعدم التزام زوجة الأول بالدور المخصص لها لتوقيع الكشف الطبي عليها ومحاولتهما الدخول عنوة قبل الآخرين، وطلب الطرفان الصلح و التراضي فيما بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم . 
 وفى وقت لاحق توجه (زوج المذكورة) إلى نيابة المرج وتقدم بطلب للتحقيق فى شكواه ضد (شخصين محددين) من أفراد الأمن الإدارى بالمستشفى المشار إليها لقيامهما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمة بالوجه، وباستدعاء المشكو في حقهما و سؤالهما اتهما الشاكي بالتعدي عليهما بالضرب وإحداث إصابة أحدهما لذات السبب، وأقر الطرفين بالصلح بالنيابة العامة.
 وتبين قيام السيدة المذكورة بنشر مقطع الفيديو للحيلولة دون إتخاذ الإجراءات القانونية  ضد زوجها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لإدعائها الكاذب.
 وأكد المصدر أن ذلك يأتي في إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من إختلاق الأكاذيب، وتبنى إدعاءات زائفة و ترويجها لمحاولة إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

مقالات مشابهة

  • اللهم ارحمها.. مروى اللبنانية تعلن وفاة والدتها بعد صراع مع المرض
  • وفاة والدة الفنانة اللبنانية مروى
  • دعاء الشهداء.. «اللهم ارحم شهداءنا وشهداء جميع المسلمين»
  • الحرب علي دولة 56 أو كيف فقدت تقدم كل الشعب السوداني
  • مصدر أمني: الإخوان الإرهابية تحاول إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها
  • “الدبابات”…كابوس الموت يلاحق مواطني مدينة عدن
  • بعد فستان الزفاف.. الموت يفجع ملك قورة
  • دعاء الخوف من الموت وظلمة القبر..10 كلمات تريح قلبك وتطمنك
  • الموت يفجع الفنانة غادة إبراهيم