بتجرد:
2024-10-19@10:34:08 GMT

غياب هايلي بيبر عن عرض فيكتوريا سيكريت يثير التساؤلات

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

غياب هايلي بيبر عن عرض فيكتوريا سيكريت يثير التساؤلات

متابعة بتجــرد: غابت عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر عن عرض “فيكتوريا سيكريت” في مدينة نيويورك، على الرغم من ظهورها في العديد من إعلانات علامة الملابس الداخلية النسائية الشهيرة في العام الماضي.

وقال مصدر لموقع “ديلي ميل” إن بيبر لم تشارك في العرض لأن “لديها الكثير من الانشغالات في الوقت الحالي وأعتقد أن الجميع يتفهم ذلك”.

وبحسب “ديلي ميل”، هناك ثلاثة أسباب وراء رفض عارضة الأزياء المشاركة في أكبر عرض للملابس الداخلية لهذا العام، فيما كشف المصدر السبب الأول وهو أن “هايلي تقضي وقتها مع طفلها جاك ولا تريد العمل في الوقت الحالي، فطفلها يبلغ من العمر سبعة أسابيع فقط وهي أم مثالية”.

أما السببان الآخران فهما الشائعات المتعلقة بمغني الراب الأميركي ديدي  وزوجها جاستن بيبر، بالإضافة إلى علاقتها الصعبة مع والدها ستيفن بالدوين. فيقول المصدر: “تدرك هايلي تماماً أنها بحاجة إلى تجنب التوتر خلال فترة ما بعد الولادة لأنها في وضع حساس وصحتها أولوية قصوى”، مشيراً إلى أنها “خضعت لجراحة في القلب قبل عامين فقط”. 

وفي آذار (مارس) 2022، عانت بيبر من أعراض شبيهة بالسكتة الدماغية ونُقلت إلى المستشفى، حيث قال الأطباء إن جلطة دموية انتقلت من قلبها إلى دماغها، ما تسبب في “نوبة إقفارية عابرة” (TIA)، المعروفة أيضاً باسم “السكتة الدماغية الصغيرة”. وخضعت لعملية جراحية لإغلاق الثقب في قلبها.

main 2024-10-19Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

‎عارضة أزياء سويدية تفجر مفاجأة جديدة بشأن مبابي

وكالات

 

‎كشفت عارضة الأزياء السويدية جوليا فرانزين عن مفاجأة جديدة في رحلة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى السويد خلال الأيام الماضية والتي أثارت ردود فعل واسعة.

وأثار مبابي جدلا واسعا بعد ظهوره متخفيًا بقناع قبل دخوله ملهى ليلي في العاصمة السويدية ستوكهلم في نفس وقت مباراة منتخب بلاده ضد إسرائيل في دوري الأمم الأوروبية.

‎وغاب مبابي عن معسكر منتخب فرنسا الأخير بسبب شكواه من آلام عضلية وهو ما جعله في مواجهة انتقادات عارمة من الجماهير وصلت لدرجة المطالبة بسحب شارة القيادة منه لرفضه التواجد مع منتخب بلاده.

‎وظهرت أزمة أخرى في رحلة مبابي إلى السويد بعد تقدم امرأة بشكوى للشرطة السويدية تزعم تعرضها للاغتصاب في نفس الفندق الذي قضى به مبابي رحلته هناك.

‎ورغم أن القضاء السويدي لم يوجه أي اتهام أو استدعاء لمبابي في هذه الواقعة إلا أن الكثير من الجدل صاحب هذا الاتهام، وزاده تصريحات عارضة الأزياء جوليا فرانزين”.

‎وأكدت عارضة الأزياء أنها تمت دعوتها لحضور حفل مبابي في ملهى ليلي يوم الخميس الماضي، وتمت مطالبة جميع الضيوف بوضع هواتفهم المحمولة في صندوق قبل الدخول للحفل.

‎وأشارت إلى أن هذا الأمر ليس بغريب بل حدث من قبل في حفل أقامه كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، كما أنه حدث مع حفل خاص بالمنتخب الفرنسي قبل السفر إلى روسيا لخوض كأس العالم 2018.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل- وفاة يحيى السنوار تفتح باب التساؤلات: من هو الخليفة الذي سيقود حماس في المعركة القادمة؟
  • إعلام إسرائيلي: الأجهزة الأمنية تعتقد أن الوقت الحالي مناسب لصفقة تبادل
  • عارضة أزياء سويدية تتحدث عن حفلات خاصة يقيمها مبابي
  • كل دقيقة بتفرق .. علامات خطيرة تكشف السكتة الدماغية
  • ‎عارضة أزياء سويدية تفجر مفاجأة جديدة بشأن مبابي
  • دراسة جديدة تثير القلق: فصيلة دمك قد تعرضك لخطر السكتة الدماغية المبكرة؟
  • مقطع صوتي مجهول المصدر يثير الجدل حول فساد الطماطم بـ«عضة ثعبان».. والزراعة ترد|ايه الحكاية
  • مستشفى أبوكبير المركزي: التعامل مع أول حالة لإذابة الجلطة الدماغية
  • تايلور سويفت تتخلى عن جيجي حديد بعرض "فيكتوريا سيكريت"