المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن محمد صلاح نجم ليفربول، تم عرضه من خلال وسيط، على جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، للانتقال إلى الفريق في صفقة مجانية، إذ ينتهي عقده مع ناديه الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

وفجر صلاح مفاجأة مدوية بعدما قال الشهر الماضي عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد إنه لم يتوصل إلى اتفاق مع ليفربول بشأن تجديد عقده، مشيراً إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير.

أخبار قد تهمك هل يغيب ليفاندوفسكي ويامال عن برشلونة أمام إشبيلية؟ 17 أكتوبر 2024 - 11:34 صباحًا بعد الاعتزال.. هل يطمح إنييستا لتدريب برشلونة أو منتخب إسبانيا؟ 14 أكتوبر 2024 - 10:38 صباحًا

وذكر موقع “أوكي دياريو” الإسباني، أن جوان لابورتا وديكو مهووسان بإبرام صفقة ضخمة في الصيف المقبل للمساعدة في إعادة وضع برشلونة على الساحة الكروية العالمية، لكن النادي الإسباني لا يمكنه أن يطمح إلى ضم أسماء كبيرة مثل إرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي وفلوريان فيرتز لاعب ليفركوزن بسبب الوضع المالي المعقد.

وأضاف التقرير: في حالة محمد صلاح، سيوقع برشلونة مع لاعب سيصل إلى كامب نو في صفقة انتقال مجانية إذا رحل عن فريقه، وسيتم توزيع مكافأة التوقيع الخاصة به على عقد مدته ثلاثة مواسم أو أكثر.

خاض صلاح مع ليفربول 359 مباراة سجل خلالها وصنع 94 هدفا، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق عام 2017 قادماً من روما الإيطالي في صيف عام 2017.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: برشلونة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يبدأ مهمة الحفاظ على الثلاثي الخطير

كشفت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تسعي للإبقاء على ثلاثي الفريق خلال الفترة المقبلة من خلال تجديد عقودهم.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الريدز سيبدأ مهمة الإبقاء على محمد صلاح وفيرجل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد خلال الموسم المقبل.

ريال مدريد يحدد بديل كارفخال من داخل يوفنتوس الأهلي يتقدم نحو التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

وأضافت الصحيفة البريطانية، بأن إدارة ليفربول تعمل خلال الوقت الراهن على تجديد عقود الثلاثي، خاصة مع اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني القوي بالتعاقد مع أرنولد، بالإضافة إلى اهتمام كبار دوري روشن السعودي بضم محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة أنه بالنسبة لفان دايك فأن الوضع أقل خطورة من صلاح وأرنولد، حيث ليس لديه أى عروض خارجية حتي الآن على عكس الثنائي الآخر.
 

مقالات مشابهة

  • صلاح يعرض خدماته على فريق عريق للانتقال إليه مجانا
  • ليفربول يقترب من التعاقد مع جوهرة ريال مدريد.. هل حان وقت رحيل محمد صلاح؟
  • لاعب مغربي ينافس يامال وغولر على جائزة الفتى الذهبي
  • عمر مرموش بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول
  • الغيامة: ليفربول رفض انتقال محمد صلاح للاتحاد والأخير كان لديه شروط! .. فيديو
  • ليفربول يصدم منتخب مصر بشأن نجمه
  • ليفربول يبدأ مهمة الحفاظ على الثلاثي الخطير
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • جيمس بريس: تجديد أرنولد أولوية لـ ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح