أكد الإعلامي أحمد موسى، أن أسعار الأجهزة الكهربائية أصبحت مرتفعة بشكل مبالغ فيه ووصلت الأسواق حاليًا إلى حالة ركود في البيع والشراء.

"اغتنموا التخفيضات "أقوى عروض العودة للمدارس في هايبر بنده السعودية على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية حتى 15 أغسطس رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية: أساسيات عش الزوجية بـ 70 ألف جنيه

وقال أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن أسعار الأجهزة الكهربائية وصلت إلى مستويات عالية للغاية ما تسبب في حالة ركود في الأسواق، موضحًا أن الأسعار أصبحت غير معقولة.

أسعار الأجهزة الكهربائية

وأضاف أن الدولة المصرية تعمل على أزمة الأجهزة الكهربائية، موضحًا أن أربع شركات كبرى ستبدأ في تصنيع الأجهزة الكهربائية في مصر ما سيساهم في خفض الأسعار خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الأجهز الكهربائية بالتحديد تمثل أزمة كبيرة بالنسبة لمن يقدم على الزواج في الفترة الحالية، مع وصول الأسعار إلى مستويات غير عادية أو مسبوقة.

ووجه أحمد موسى رسالة خاصة للشباب المقبلين على الزواج، مطالبهم بشراء الأجهزة الكهربائية الضرورية فقط والاعتماد على المتاح طبقًا لقدراتهم المادية والابتعاد عن الأجهزة الغالية الثمن.

ولفت إلى أن بعض الأجهزة الكهربائية ذات الماركات المعينة أصبحت أسعارها غير مقبولة، ويجب أن يلتزم الشخص بما يناسب قدرته المادية.

انضم لقناتنا على تليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الكهربائية أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى اسعار الاجهزة الكهربائية البيع والشراء شعبة الأجهزة الكهربائية رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية أسعار الأجهزة الکهربائیة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)

كشف محمد عراقي، الناقد الرياضي، تفاصيل اجتماع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بشأن أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024.

ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024 أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي

وقال "عراقي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية"، "كان فيه مشكلة واتحلت امبارح لأن امبارح كان آخر موعد لإرسال قائمة اللاعبين، كان فيه خلاف على انضمام اللاعبين فوق السن".

انتهاء الأزمة 

وأضاف "اللاعبين الاولمبية تحت 23 سنة صعب النادي يرفض أن يقوم بضمهم للمنتخبن، ولكن من حق كل منتخب يضم 3 لاعبين فوق الـ23 سنة وهي دي كانت المشكلة، المدير الفني اختار محمد عبد المنعم وإمام عاشور وزيزو وكان قبل كده محمد صلاح وتريزيجه ومصطفى محمد وأنديتهم رفضوا وحصل لهم إصابة".

وتابع "الأهلي بينافس على بطولة الدوري ولما تم إرسال كولر تحفظ على التفريط في لاعبيه واتكلم على ياسر إبراهيم ولكن لم يرفض إرسال اللاعبية الاولمبية كريم الدبيس وحمزة علاء، والزمالك وافق على انضمام زيزو وبعدها وافق النني وهذا بعد تدخل النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية".

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الأجهزة الكهربائية اليوم الجمعة في مصر بعد الانخفاض
  • مع استمرار انقطاع التيار .. تعرف على كيفية الحفاظ علي الأجهزة الكهربائية
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • الحكومة تكشف عن مخططها لخفض الأسعار بالأسواق (فيديو)
  • عشان تعمل حسابك.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك؟
  • الأسعار والكهرباء.. وصية أحمد موسى للوزراء الجدد لإرضاء المواطنين (فيديو)
  • تخفيف الأحمال أسلوب حياة
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو