بوابة الفجر:
2024-10-19@10:17:46 GMT

مصطفى هريدي يكشف عن موعد عزاء والده

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

أعلن الفنان مصطفى هريدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تفاصيل عزاء والده الراحل الحاج عبد اللطيف هريدي، كاشفًا عن مكان وموعد العزاء.

موعد ومكان عزاء والد مصطفى هريدي

 

كتب مصطفى هريدي في منشوره: "عزاء المغفور له بإذن الله والدي الحاج عبد اللطيف هريدي سيكون بمسجد المشير طنطاوي يوم الأحد 20 أكتوبر بعد صلاة المغرب بقاعة الإيمان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

"

 

هذه الرسالة أثارت تفاعل المتابعين الذين قدموا تعازيهم ودعواتهم للفنان، متمنين له ولأسرته الصبر على هذا المصاب.

أسباب ابتعاد مصطفى هريدي عن الساحة الفنية

 

وفي لقاء سابق له مع برنامج "الستات" الذي تقدمه مفيدة شيحة وسهير جودة، أوضح مصطفى هريدي الأسباب التي دفعته للابتعاد عن الساحة الفنية لفترة. 

 

وذكر أنه بدأ مشواره الفني في عام 2003 من خلال فيلم "التجربة الدنماركية"، ثم شارك في مسرحية "بودي جارد"، واستمر في العمل حتى ظهر في فيلم "مجنون أميرة". 

 

ولكن بعد ذلك، انقطع عنه العمل لفترة، مما دفعه للسفر إلى الأردن حيث أقام هناك لمدة أربع سنوات وشارك في بعض الأعمال الفنية.

 

وخلال اللقاء، تحدث هريدي عن اتهامات وجهتها إليه المخرجة إيناس الدغيدي، حيث قال: "إيناس الدغيدي اتهمتني بالإدمان وقالت إنني أتعاطى المخدرات، وهذا يعتبر سبًا وقذفًا وتشهيرًا، وكانت تسعى لتشويه سمعتي،نتيجة لهذه الاتهامات، تم التعامل معي كأنني تاجر مخدرات في أحد المطارات."

أحدث أعمال مصطفى هريدي الفنية

 

وعلى الرغم من غيابه لفترة عن الساحة الفنية، عاد مصطفى هريدي مؤخرًا من خلال مسلسل "طير بينا يا قلبي"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، دارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويسلط الضوء على الفوارق بين النظام التعليمي في هذه المدارس والمدارس الحكومية.

 

شارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، من بينهم: ريم مصطفى، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، ومصطفى هريدي. 

 

ويعتبر المسلسل أول بطولة مطلقة للفنانة ريم مصطفى، وقد نال العمل إعجاب الجمهور منذ عرضه قبل عامين، حيث أُدرج ضمن موسم الأوف سيزون.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان مصطفى هريدي مسجد المشير طنطاوي مسرحية بودي جارد فيلم التجربة الدنماركية طير بينا يا قلبي مصطفى هریدی

إقرأ أيضاً:

الحزن يسيطر على الفنان أحمد زاهر في عزاء خالته بمسجد الشرطة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت عدسة البوابة نيوز عزاء خالة الفنان أحمد زاهر بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، حيث سيطر الحزن على أحمد زاهر خلال تلقى عزاء خالته والذي شهد توافد عدد من الأهل والأصدقاء.

أعلن الفنان أحمد زاهر وفاة خالته سهير مصطفى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك و كتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله خالتى العزيزة السيدة سهير مصطفى رياض، الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

تجدر الاشارة إلى أن آخر اعمال الفنان احمد زاهر كان نعمة الافوكاتو الذى عرض رمضان الماضى في إطار درامي، تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) الفنانة مى عمر على مساندة زوجها الفاشل “صلاح” الفنان احمد زاهر كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه والعمل من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي بطولة  مي عمر  أحمد زاهر  أروى جودة كمال أبو رية  سلوى عثمان  سامي مغاوري.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء والد مصطفى هريدي
  • مصطفى هريدي يكشف تفاصيل عزاء والده
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الشاعر أحمد علي موسى
  • مصطفى هريدي يتصدر التريند بعد وفاة والده
  • الحزن يسيطر على الفنان أحمد زاهر في عزاء خالته بمسجد الشرطة
  • أخبار الفن| وفاة والد مصطفى هريدي.. محمد هنيدي يتسبب في إجهاض جارته.. موعد عرض فيلم الفستان الأبيض
  • وفاة والد مصطفى هريدي
  • الفنان مصطفى هريدي يعلن وفاة والده
  • اليوم.. أحمد زاهر يستقبل عزاء خالته داخل مسجد الشرطة