زنقة 20. القنيطرة

تعيش ساكنة القنيطرة على وقع جحافل الناموس، ليل نهار، منذ أيام، بسبب الانتشار الكثيف للقمامة، في وقت تشهد فيه درجات الحرارة مستويات قياسية.

و تناقل المواطنون تدوينات إستغاثة لإنقاذهم من الوضع المتردي للحالة البيئية بالمدينة مع الانتشار الكبير، على شبكات التواصل الاجتماعي، بينما عمدة المدينة فضل السفر رفقة أعضاء مجلسه للساحل الإسباني لقضاء العطلة.

ويشكل إنتشار البعوض “الناموس” بمدينة القنيطرة معضلة حقيقية، بسبب الحالة المتردية لنهر سبو، حيث تحول الى كابوس بسبب الروائح الكريهة و الأزبال النتنة التي تلقى فيه، في الوقت الذي تعتبر الانهار بالمدن الغربية متنفس للساكنة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أديل ترفض عروضًا بـ 200 مليون دولار لقضاء الوقت مع أسرتها

بعدما اختتمت أديل حفلاتها في ميونيخ نهاية الأسبوع الماضي قائلة لجمهورها: "لن أراكم لفترة طويلة للغاية"، كشفت مصادر لصحيفة بريطانية حجم الثروة التي تخلت عنها أديل نظي قاء المزيد من الوقت مع أسرتها.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت أديل أضافت في حديثها المباشر إلى جمهورها في ختام جولتها الغنائية بألمانيا: "أحتاج فقط إلى الراحة. لقد أمضيت السنوات السبع الماضية في بناء حياة جديدة لنفسي وأريد أن أعيشها الآن". 

 

200 مليون دولار أميركي

 

وكشف المصدر للصحيفة أن أديل رفضت مبلغ 200 مليون دولار أميركي ـ وهو أكبر مبلغ في حياتها المهنية ـ لتمديد جولتها، وكان الجزء الأكثر ربحية من الصفقة مقابل إقامة طويلة في فندق بماكاو في الصين .

 

بدأت جولات أديل في نوفمبر 2022 وستنتهي في 23 نوفمبر من هذا العام، وبحلول ذلك الوقت ستكون المغنية قد شاركت في 100 حفلة – إذ تقاضت 500 ألف جنيه إسترليني مقابل العرض الواحد.

كما عرضت عدد من الجهات على المطربة أديل، الذي اشتهر بأغنيتي "Rolling In The Deep" و"Hello"، جولة في أوروبا وآسيا وأميركا الجنوبية، إذ أكد المصدر: "لقد تلقينا الكثير من العروض ولكنها رفضتها جميعًا لأنها تريد أن تكون في المنزل مع طفلها.. لقد وضعت الصفقة الصينية ملايين الدولارات على الطاولة، لكنها لم ترغب في ذلك .. لقد وضعت طفلها وزوجها - ونفسها - في المقام الأول".

 

وعلى مدار معظم أشهر العام الماضي، كانت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا، والتي يقال إن ثروتها تبلغ 165 مليون جنيه إسترليني، تتنقل من منزلها الجديد الضخم في بيفرلي هيلز إلى لاس فيجاس بطائرة خاصة، وتعود لقضاء الأسبوع مع وكيل الرياضة ريتش بول - خطيبها الآن - وابنها أنجيلو، الذي سيبلغ 12 عامًا الشهر المقبل.

 

وكانت العروض العشرة التي قدمتها أديل في ميونيخ، والتي انتهت للتو من تقديمها، مربحة للغاية، حيث حصلت أديل على 5 ملايين جنيه إسترليني مقابل كل عرض، وفي مقابلة إذاعية في يوليو الماضي، كشفت أديل تريد التركيز على الأسرة بعد نقضاء جولتها.

 وقالت: "ليس لدي أي خطط لصنع أغاني جديدة على الإطلاق. أريد استراحة كبيرة بعد هذا، ولو لفترة قصيرة".

 

وتخطط أديل للانتقال إلى المملكة المتحدة، حيث تمتلك شقة فاخرة في وسط لندن، في وقت لاحق من هذا العام، حيث تفضل تربية أنجيلو في لندن.

مقالات مشابهة

  • أديل ترفض عروضًا بـ 200 مليون دولار لقضاء الوقت مع أسرتها
  • ثعابين إفريقية أليفة تجتاح منطقة شهيرة في بريطانيا! (صور)
  • دعاء مٌستجاب لقضاء الحاجة في الجمعة الأولى من ربيع الأول
  • المحكمة الإدارية تحدد موعد الحسم في مصير رئيس مجلس القنيطرة
  • «الناموس» هدف «فرسان الإمارات» في بطولة العالم للقدرة
  • وزير الرياضة يسافر إلى فرنسا لدعم بعثة مصر في بارالمبياد باريس 2024
  • مغاربة يبحثون عن الهدوء في “عطلة سبتمبر”
  • الأسباب الشائعة لروائح الجسم الكريهة
  • برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 5 سبتمبر: خصص وقتا لقضاء لحظات ممتعة
  • «محتاج يسافر الإمارات».. محمد أنور يناشد بعلاج طفل مريض بضمور العضلات