يستضيف فريق توتنهام نظيره فريق وست هام عصر اليوم السبت، علي ملعب توتنهام هوستبر في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

شهدت آخر 15 مباراة بين الفريقين تفوق توتنهام بسبع انتصارات مقابل 5 لفريق وست هام، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. وكانت آخر مواجهة بينهما قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الثاني من أبريل الماضي.

 

موعد مباراة توتنهام ووست هام

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير في افتتاحية الجولة الثامنة في تمام الثانية والنصف ظهراً.

وتذاع مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير عبر قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

 

موقف توتنهام ووست هام بالدوري الإنجليزي

يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، ويبحث كل فريق عن الانتصار في مباراة اليوم الهامة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توتنهام وست هام الدوري الإنجليزي مباراة توتنهام ووست هام وست هام

إقرأ أيضاً:

موعد فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام نظيره أستون فيلا مساء اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري على ملعب "كرافن كوتيج" في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي  2024-2025.

ويحتل فولهام المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة مثلهما، فيما يحتل فريق أستون فيلا المركز الخامس برصيد 14 نقطة، بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة مواجهة.

موعد مباراة فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة فولهام ضد أستون فيلا اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي عاجل - مباراة النصر ضد الشباب: فوز صعب وتعزيز للموقع في دوري روشن السعودي القنوات الناقلة لمباراة فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة فولهام ضد أستون فيلا مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports Xtra 1HD، بتعليق المعلق سمير اليعقوبي.

مقالات مشابهة

  • تشكيلتا توتنهام ووست هام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام هوتسبير المتوقع ضد وست هام اليوم
  • موعد مانشستر يونايتد ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي