موقع 24:
2024-10-19@10:19:24 GMT

موعد مع التاريخ.. آرسنال يقترب من "الفوز 2000"

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

موعد مع التاريخ.. آرسنال يقترب من 'الفوز 2000'

يلتقي اليوم السبت وصيف بطل "البريميير ليغ"، آرسنال، مع مضيفه بورنموث على ملعب فيتاليتي، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيكون آرسنال على موعد مع إنجاز تاريخي في الدوري الإنجليزي في حال فوزه اليوم السبت على بورنموث، حيث سيصل إلى الانتصار الـ 2000 في مشواره بتاريخ "البريميير ليغ"، خلف ليفربول صاحب 2065 فوزاً.

A win this weekend at Bournemouth would take Arsenal to 2,000 top-flight league wins, becoming just the second English club to achieve the feat.@TomEde1 runs through the need-to-know stats ahead of Arsenal potentially achieving the landmark on Saturday.#AFC ????⚪️

— Opta Analyst (@OptaAnalyst) October 18, 2024

وذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات والأرقام الرياضية أن مباراة واحدة تفصل "الغانرز" على تحقيق رقم تاريخي في "البريميير ليغ"، مشيرة إلى أنه حقق 1999 انتصاراً في الدوري الممتاز.

ويعد ليفربول هو النادي الإنجليزي الوحيد الذي وصل إلى 2065 انتصاراً في الدوري الإنجليزي، بعد تجاوز حاجز الـ 2000 في ديسمبر (كانون الأول) 2021، ويأتي من بعده أرسنال "1999 فوزاً".

وتضم قائمة الأندية الأكثر حصداً للانتصارات في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى ليفربول المتصدر وآرسنال الوصيف، مانشستر يونايتد بـ 1908 انتصارات، إيفرتون "1900 فوز"، أستون فيلا بـ 1723 فوزاً، مانشستر سيتي 1595 انتصاراً، توتنهام 1507، تشيلسي 1479، نيوكاسل 1413، وسندرلاند 1260 فوز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آرسنال بورنموث ليفربول الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي آرسنال بورنموث ليفربول الدوری الإنجلیزی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب "أولد ترافورد"، صدام كروي من العيار الثقيل، وذلك عندما يلتقي مانشستر يونايتد مع نظيره برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي.

 

ويعيش فريق مانشستر يونايتد أسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 1989-1990، حيث جمع الفريق ثماني نقاط فقط من سبع مباريات، ليحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Sports 1.

 

ترتيب مانشستر يونايتد وبرينتفورد 

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط وحقق نتائج سلبية للغاية في أولي مباريات الدوري، ويسعي لإستغلال الملعب والجمهور للفوز بهذة المباراة الهامة، بينما برينتفورد يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، ويأمل في استغلال تراجع اليونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • أرسنال.. موعد مع «الفوز 2000»
  • موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي