أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان، تفاصيل طرح 8520 قطعة أرض سكنية ما بين إسكان أكثر تميزًا، ومتميز، ومتوسط، في 20 مدينة جديدة، بينها مدينة بني سويف الجديدة، حيث جرى إتاحة 150 قطعة أرض متوسطة داخلها، ضمن 8520 قطعة أرض سكنية موزعة على 20 مدينة جديدة

قطع اراضي سكنية في مدينة بني سويف الجديدة

وأتاحت هيئة المجتمعات العمرانية نحو 150 قطعة أرض من الأراضي السكنية المتوسطة، في مدينة بني سويف الجديدة، ضمن إعلان أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2024، إذ من المُقرر أن يبدأ الحجز خلال أيام قليلة ويستمر نحو 60 يومًا.

وتنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن طرح أراض سكنية في بني سويف الجديدة، ضمن إعلان أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2024، مُتضمنًا موقع حجز أراضي الإسكان، وموعد الحجز، ضمن خدماتها المقدمة لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

مواعيد التقديم لحجز قطع أراضٍ ببني سويف الجديدة

ويتضمن إعلان أراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2024، توافر نحو 150قطعة أرض سكنية «محور أراضي متوسط»، حيث يبدأ التقديم اعتبارًا من 7 نوفمبر المقبل، حتى 5 يناير 2025، على أن يتم إعلان مكان وموعد القرعة العلنية بين المتقدمين في وقتٍ لاحق.

موقع حجز أراضي الإسكان

ومن المقرر أن يتم الحجز بصورة إلكترونية من خلال موقع حجز أراضي الإسكان عبر موقع «مسكن – محور الأراضي»، كما أنّه من المقرر أن يتم إعلان شروط الطرح، والموقع، وأسلوب الحجز، والمساحات المتاحة، وأسعار القطع، وطريقة السداد، في كراسة الشروط التي ستكون متاحة عبر الموقع خلال ساعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع أراضي أراضي الإسكان المجتمعات العمرانية بني سويف الجديدة حجز اراضي الاسكان اراضي جديدة هیئة المجتمعات العمرانیة بنی سویف الجدیدة قطعة أرض

إقرأ أيضاً:

عاجل - مجلس الوزراء يوافق على تخصيص أراضٍ لإقامة مستشفى ومجمع سكني في بني سويف

وافق مجلس الوزراء، اليوم، على مشروع قرار رئيس الجمهورية؛ بتخصيص نحو 3 أفدنة، من الأراضي المملوكة ملكية خاصة للدولة، ناحية كوم أبو راضي بمركز الواسطى بمحافظة بني سويف، لصالح المحافظة، للتصرف فيها بنظام البيع؛ بهدف إقامة مستشفى لخدمة المواطنين؛ ومجمع سكني للعاملين بشركات ومصانع توشيبا العربي بالمنطقة الصناعية بكوم أبو راضي.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء اليوم، بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات المهمة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لأجهزة المدن الجديدة
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية لأجهزة المدن الجديدة
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد العمل بالمشروعات الجارية في «العبور الجديدة»
  • محافظ بني سويف: إزالة 83 حالة تعد على أراض أملاك الدولة والزراعة
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد المشروعات السكنية الجاري تنفيذها بـ"العبور الجديدة"
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالعبور الجديدة
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد سير العمل بالمشروعات السكنية والتنموية الجارى تنفيذها بـ "العبور الجديدة"
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات
  • عاجل - مجلس الوزراء يوافق على تخصيص أراضٍ لإقامة مستشفى ومجمع سكني في بني سويف