صدى البلد:
2024-10-19@10:34:37 GMT

زوجة تامر عاشور تدعمه فى مهرجان الموسيقى العربية

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

حرصت الإعلامية نانسى نور على دعم زوجها الفنان تامر عاشور فى حفلته الأخيرة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا. 

تألق تامر عاشور بمهرجان الموسيقى

وتتواصل ليالى مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ٣٢  الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد ويديره الدكتور خالد داغر، وسط أجواء موسيقية ساحرة تمتزج فيها الأصالة بالتجديد، وتلامس بها الألحان أرواح الحاضرين من عشاق الفن الراقى.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا

وفي مسرح النافورة وبحفل كامل العدد  أضاء النجم تامر عاشور لأول مرة سماء المهرجان بإطلالته المميزة، موجها الشكر والتقدير للدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والدكتورة لمياء زايد والدكتور خالد داغر على إتاحة الفرصه للمشاركة بالمهرجان.

وعبر تامر عاشور عن فخره بتواجده  الأول في ليالى مهرجان ومؤتمر  الموسيقى العربية العربية العريق بدورته ٣٢ ووسط جمهور الأوبرا الراقى.

وقدم للجمهور جرعة من الرومانسية الحالمة التي امتزجت بإيقاعات عذبة من أوركسترا قادها المايسترو سعيد كمال منها " حكايات، خلينى فى حضنك ، انا راجع، الرك على النية، كان موضوع، هيجيلى موجوع، كرهينى فيكى، ليه بفكر ، فى بالى ، مكملناش، افترقنا، تيجى نتراهن، خلصانة الحكاية، ايام ،مين بيصدقك،هاجى على نفسى،بقول عادى،بياعة، كلمة احب ، معلش، قولوله سماح ، ميدلى" ذكريات- رجعت ليه ".

وتفاعل الجمهور بإنسجام كبير مع كل اغنية وردد كلماتها وسط تصفيق حار واستحسان لأجواء الحفل، وسبقه فقرة موسيقية لمعزوفات "  حاجات واحشانى ،كلام البحر" على أنغام العود   للصوليست الفنان حازم شاهين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان تامر عاشور دار الاوبرا المصرية مسرح النافورة مهرجان الموسيقى العربية الدكتور خالد داغر مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية النجم تامر عاشور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة الموسیقى العربیة تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

حضور كبير في حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية.. كامل العدد

يُقام حفل الفنان تامر عاشور على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32.

حفل تامر عاشور كامل العدد

شهدت حفلة تامر عاشور إقبالًا كبيرًا، إذ رفعت شعار «كامل العدد»، بعدما نفدت جميع التذاكر في غضون 48 ساعة فقط من طرحها.

لذلك وقف عدد كبير من جمهوره خلف سور الأوبرا ليستمعوا إلى صوته، كما صوروا المسرح من بعيد، تعبيرًا عن إعجابهم الشديد بأغانيه المميزة.

نانسي نور تدعم زوجها تامر عاشور

حرصت الإعلامية نانسي نور على حضور حفل زوجها الفنان تامر عاشور، وتفاعلت مع أغانيه، حيث كانت ترددها معه أثناء تواجدها بين الجمهور.

مقالات مشابهة

  • حضور كبير في حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية.. كامل العدد
  • تامر عاشور من حفل الموسيقى العربية: الأوبرا تخوف
  • تامر عاشور من حفل مهرجان الموسيقى العربية: الأوبرا تخوف يا جماعة
  • زوجة تامر عاشور تدعمه في حفلة مهرجان الموسيقى العربية
  • اليوم.. تامر عاشور لأول مرة على مسرح الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • بدلا من أحمد سعد.. ليلة إضافية لـ تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • حفل إضافي لـ تامر عاشور بمهرجان الموسيقى بعد اعتذار أحمد سعد
  • حفل إضافي لتامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية بسبب الإقبال الكبير