تعيش الفنانة القديرة سلوى عثمان، حالة من النشاط الفني، حيث تواصل إبداعها من خلال تقديم مسلسلات متعددة تشارك فيها ببطولات مختلفة. 

 

من أبرز هذه الأعمال هو مسلسل "حكيم باشا" الذي سيعرض في الماراثون الرمضاني ويشارك في بطولته النجم مصطفى شعبان.

سلوى عثمان في دور "الدجالة" ضمن مسلسل "حكيم باشا"

 

في مسلسل "حكيم باشا"، ستظهر سلوى عثمان في دور جريء ومختلف، حيث ستجسد شخصية "دجالة" من صعيد مصر.

 

 

الشخصية، تتسم بالغموض والقوة، ستكون متزوجة من الفنان أحمد صيام ضمن أحداث العمل، مما يضيف بُعدًا دراميًا شيقًا للشخصية التي تقدمها.

انطلاقة تصوير مسلسل "حياة أو موت"

 

لم تكتفِ سلوى عثمان بمشاركتها في "حكيم باشا"، بل بدأت بالفعل تصوير مشاهدها في مسلسل آخر بعنوان "حياة أو موت". 

 

العمل، الذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنانة حنان مطاوع، يسير بخطى سريعة ليتصدر الأعمال الرمضانية المرتقبة. 

 

المسلسل من إخراج هاني حمدي، ويعد من الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تهدف لتسليط الضوء على قضايا إنسانية معاصرة.

مشاركة قوية في "مملكة الحرير"

 

على الجانب الآخر، انضمت سلوى عثمان إلى فريق عمل مسلسل "مملكة الحرير"، الذي سيتم عرضه على إحدى المنصات خارج السباق الرمضاني. 

 

المسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد، ويخرجه بيتر ميمي. 

 

"مملكة الحرير" يتناول قصة اجتماعية مثيرة تجمع بين التشويق والدراما، ويتوقع أن يحظى بجماهيرية واسعة عند عرضه.

توازن بين الأدوار المتنوعة

 

تثبت سلوى عثمان مجددًا أنها قادرة على التألق في أدوار متنوعة، حيث تقدم شخصيات مختلفة تجمع بين القوة والغموض، ومع استمرارها في تقديم هذه الأدوار، يتوقع أن تكون سلوى عثمان من أبرز النجوم في الموسم الدرامي المقبل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلوى عثمان السباق الرمضاني حكيم باشا أحمد صيام مملكة الحرير مصطفى شعبان حياة او موت سلوى عثمان حکیم باشا

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب على mbc مصر

أعلنت قناة mbc مصر عن عرضها لـ مسلسل سيب وأنا أسيب، بطولة الفنانة هنا الزاهد وأحمد السعدني، للمرة الأولى على شاشات التلفزيون بعد نجاحه على شاهد. 

موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب على mbc مصر

بدءًا عرض مسلسل سيب وأنا أسيب على mbc مصر من يوم 22 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يتم عرضه بشكل يومي من الأحد حتى الخميس في تمام الساعة 9 مساءً.

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

ويتكون مسلسل سيب وأنا أسيب من 10 حلقات، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، ساندي علي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا وكارلوس عازار، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان ومن إنتاج صادق الصباح.

قصة مسلسل سيب وأنا أسيب

وتدور أحداث سيب وأنا أسيب في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية نبيلة التي تقدمها هنا الزاهد وهي فتاة تعمل خياطة وتترك زوجها الذي يلعب دوره أحمد السعدني يوم زفافهما من أجل السفر للبنان للمشاركة في مسابقة في تصميم الأزياء، ثم تعود بعد 5 سنوات وتدخل في صراعات معه تنتج عنها العديد من المواقف الكوميدية.

أحدث أعمال هنا الزاهد 

ومن ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية على منصة WATCH IT قريبًا، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية النفسية، ويختلف عن طبيعة أعمال الزاهد الكوميدية خلال السنوات الأخيرة، ويشاركها في بطولته محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، وثراء جبيل، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

أيضًا تشارك هنا الزاهد في مسلسل بعنوان نسخة واحدة لا تكفي، المقرر عرضه في 15 حلقة، وتعاقد على بطولته هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، والمسلسل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

أحدث أعمال أحمد السعدني

كما ينتظر أحمد السعدني عرض فيلمه الجديد ولنا في الخيال حب في السينمات، وتشارك في بطولته مايان السيد، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن تأليف وإخراج سارة رزيق.

مقالات مشابهة

  • سلوي عثمان " دجالة صعيدية " بمسلسل حكيم باشا .. تفاصيل
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي ”عثمان مجلي”: ندين الأعمال الإرهابية للكيان الصيهوني في فلسطين ولبنان
  • ريهام الشنواني لـ "الفجر الفني": بعمل دور مختلف في فيلم المخفي وهصور مسلسل
  • مازن علوان لـ "الفجر الفني":"ردود الأفعال حول دوري في "برغم القانون "حلوة جدًا واتعلمت كتير من العمل مع الفنانة إيمان العاصي"
  • تعرف على نصيحة كمال الشناوي لمحمد هنيدي فى بداية مشواره الفني
  • حذر رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي من أن البلاد تعيش واحدة من أخطر الأزمات، مشددا على أن المساعدة المقدمة من المجتمع الدولي تشكل أهمية وأولوية قصوى.
  • تعرف على موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب على mbc مصر
  • إعفاءات لمن يرعى أو يوظف شخصًا من ذوي الاحتياجات الخاصة.. تعرف على التفاصيل
  • بـ 5 أعمال.. أسماء جلال تعيش حالة من النشاط الفني