بعد أقل من 3 سنوات على وفاته فتح تقرير إسباني ملف ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، إذ كشف عن اختفاء نحو 100 مليون دولار كانت مملوكة للنجم الراحل.

وتوفي مارادونا في 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2020 عن عمر يناهز 60 عاما متأثرا بإصابته بسكتة قلبية.

ونشر موقع "ريليفو" الإسباني تصريحات لماريانو يسرائيل -وهو أحد الأصدقاء المقربين من مارادونا- قال فيها "كانت لدى دييغو صناديق ودائع آمنة موزعة في جميع أنحاء العالم".

View this post on Instagram

A post shared by Diego Maradona (@maradona)

وأوضح "هناك 4 صناديق في المكسيك وموناكو ودبي وباريس، وعندما عاد دييغو من المكسيك في عام 2019 أخبرني أن لديه أكثر من 100 مليون دولار، لكني لا أعرف أين توجد هذه الأموال الآن".

وتساءلت الشبكة الإسبانية عن مصير هذه الأموال، خاصة بعد تأكيدات محامي عائلة مارادونا أن ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والبالغة 104 ملايين دولار قد اختفى منها نحو 100 مليون دولار.

وفي أكتوبر/تشرين الأول 2021 كان ماريانو يسرائيل حاضرا في إحدى الجلسات للتحقيق في قضية هذه الأموال، ويقول عنها "قضيت ساعة في الإجابة عن تلك الأسئلة، سألوني عما إذا كان دييغو كريما أو ما إذا كان قد منح ماله لبعض الناس، فقلت لهم لا، فهو على العكس من ذلك كان حريصا جدا على المال".

وتعرف يسرائيل -الذي يعمل حاليا منتجا تلفزيونيا- على مارادونا لأول مرة عام 1982 عندما طلب منه التوقيع على أحد الملصقات ثم تفرقت سبلهما لعدة سنوات، قبل أن يتقابلا مجددا عام 1997.

View this post on Instagram

A post shared by Diego Maradona (@maradona)

ويشتد الصراع على ميراث مارادونا بين زوجته السابقة كلوديا فيلافان وأبنائه المعترف بهم دلما وجيانينا ودييغو وجانا ودييغو فيرناندو، إضافة إلى صراع آخر حول العديد من الأبناء الذين يسعون إلى إثبات نسبهم للنجم الراحل حتى ينالوا نصيبا من تركته.

وذكرت تقارير سابقة أن المدعي العام الأرجنتيني رفض حرق جثة مارادونا للحاجة الماسة إلى حمضه النووي في قضايا إثبات النسب المتعددة التي بدأ بعضها قبل موته.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن احتدام الصراع على ميراث مارادونا سببه الرئيسي أنه لم يترك وصية محددة قبل موته، ومن الصعب للغاية حساب القيمة النقدية لممتلكاته في جميع أنحاء العالم.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات

حقق فيلم الرسوم المتحركة "Despicable Me 4" إيرادات في شباك التذاكر خلال أول يومين في دور العرض السينمائي، بلغت 27.2 مليون دولار في يومه الأول و20.3 مليون دولار في يومه الثاني بالسينمات.

 

إيرادات فيلم Despicable Me 4

ووصلت إيرادات فيلم Despicable Me 4 في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية لـ 47.6 مليون دولار، إضافة إلى 25.4 مليون دولار في السينمات الخارجية حول العالم، ويصل بذلك إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم في السينمات حتى الآن لـ 73 مليون دولار.

فيلم Despicable Me 4تفاصيل فيلم Despicable Me 4

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن الفيلم البالغ تكلفته 100 مليون دولار، قادر على تحقيق إيرادات تصل لـ 120 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي رصدها الفيلم على مدار اليومين الماضيين.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

 الفيلم من بطولة أصوات النجوم ويل فيريل، وصوفيا فيرجارا، وجوي كينج، وستيفن كولبيرت، وكلوي فاينمان، بجانب نجوم الأجزاء السابقة ستيف كاريل، وكريستين ويج، وميراندا كوسجروف، ومن إخراج كريس رينو بالتعاون مع باتريك ديلاج

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا" جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • 60 مليون أخضر يز غللوا عين أي حد.. عمرو يوسف يروج لـ «ولاد رزق» بهذا المشهد | فيديو
  • بيع لوحة عمرها 514 سنة بـ22 مليون دولار.. ما قصة «استرح من الرحلة إلى مصر»؟
  • مفاجأة بشأن حساب ماثيو بيري المصرفي
  • اتساع العجز التجاري الأميركي بأكبر قدر في عامين نتيجة ضعف الصادرات
  • البنك المركزي العراقي يبيع 280 مليون دولار في مزاد اليوم
  • خام برنت يتراجع مع تباطؤ الاقتصاد الأمريكي
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية