سرايا -

خاص- اعتلى وسم" يحيى السنوار" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد استشهاد يحيى السنوار (أبو ابراهيم) قائد كتيبة تل السلطان في رفح" جنوبي قطاع غزة، في مواجهة عسكرية اشتبك بها مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي".

وكانت "إسرائيل" قد أعلنت اغتيال زعيم حركة حماس، يحيي السنوار؛ إثر اشتباك عرضي، دون أي معلومات مسبقة، مع مقاتلي لواء البصالح في منطقة تل السلطان برفح، وهي منطقة النفق الذي قُتل فيه المختطفون الستة نهاية أغسطس الماضي، وقُتل السنوار نتيجة انهيار المباني عليه وشظاياه نتيجة لقذفه بقذيفتي دبابة ميركافا مارك 4 من اللواء 460 وصاروخ ماتادور.




وتفاعل المغردون على منصات التواصل الاجتماعي مع خبر استشهاد السنوار، من خلال منشوراتهم التي تضمنت صورًا ومقاطع فيديو للشهيد يحيى السنوار، في لحظاته الأخيرة التي استمر فيها بمواجهة الاحتلال الظالم، حيث ظهر السنوارفي الفيديوهات، هو يقاتل وحيدًا بعَصَا في يده اليسرى، في الوقت الذي أصيبت به يدُه اليمنى، ووصفه البعض الآخر بالبطل الشجاع الذي أرعب جيش الاحتلال، حيث قام بما لم يقم به الفتيان الشباب و الأبطال، فسعى لازالة الفساد الصهيوني الإرهابي من الوجود بأكمله.

 

ربح البيع أبو إبراهيم ، استشهد واقفاً و هو يتقدم صفوف المجاهدين فى ساحات الوغى مقبلاً غير مدبر ،
وَمَن ظَنَّ مِمَّن يُلاقي الحُروبَ
بِأَن لا يُصابَ فَقَد ظَنَّ عَجزا pic.twitter.com/bBPOPFqzhZ

— أبو زايد الخير (@SGatanish) October 17, 2024

"هذه الأرض تُنبت المقـاومين، كما تُنبت الزيتون"????
اللحظات الاخيرة ل أبو ابراهيم رحمه الله pic.twitter.com/dRtvM0q1hb

— Younes Alrjoub (@AlrjoubYounes) October 17, 2024

إقرأ أيضاً : ديوان رئيس وزراء الاحتلال: المسيرة التي أطلقت من لبنان أصابت بشكل مباشر منزل نتنياهوإقرأ أيضاً : مكتب نتنياهو: رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في منزلهما بقيسارياإقرأ أيضاً : مدير صحة غزة: أكثر من 500 شهيد وصلت جثامينهم إلى المستشفيات

 

 

 


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: یحیى السنوار

إقرأ أيضاً:

الحزب القومي الاجتماعي ينعي القائد الشهيد يحيى السنوار

الثورة نت/..

عبر الحزب القومي الاجتماعي، عن التعازي والمواساة للشعب الفلسطيني المقاوم وخصوصا حركة حماس، باستشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة القائد الشهيد يحيى السنوار وهو في ميدان الجهاد يقاتل بشجاعة حتى ارتقى شهيداً في ساحة المعركة.

وأشار الحزب القومي في بيان  أن القائد السنوار سجل ملحمة بطولية قل نظيرها، ليشكل استشهاده مصدر إلهام لكل المجاهدين الأحرار في حركات محور المقاومة والمنطقة والعالم.

وأشاد باستبسال القائد السنوار والمقاتلين في حركة حماس وحزب الله اللبناني الذين يذيقون العدو الصهيوني الويل في سبيل تحرير فلسطين من رجس الصهاينة.

وأكد البيان أن اغتيال القادة منذ وطأ الاحتلال أرض فلسطين، لم يكن سبباً في تراجع المقاومة بل على العكس تماماً، فقد ثبت أن سياسة الاغتيال، تصنع قادة أشد بأساً من أسلافهم، وتصقل المجاهدين وتجدد الدماء في عروقهم.

ونوه بمسيرة الشهيد السنوار التي قضاها في تكريس ثقافة المقاومة ومناهضة الاحتلال الصهيوني، طيلة عقود من الزمن، وسُجن على إثر ذلك، وجُرح في الميدان مرات عديدة، لكنه واصل مسيرة الجهاد حتى ارتقى شهيداً مقاتلاً عن أرضه وشعبه ومقدسات أمته.

وجدد الحزب القومي الاجتماعي، تأييده المطلق لكل الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، لإعادة الحق الفلسطيني واليمني والعربي لأصحابه، مؤكدا الوقوف مع الشعب الفلسطيني وكل قضايا الأمة العربية والإسلامية حتى النصر

مقالات مشابهة

  • أصبعه حدد هويته.. ما جديد مقتل يحيى السنوار الذي أرهق الاحتلال حتى الرصاصة الأخيرة؟
  • الحزب القومي الاجتماعي ينعي القائد الشهيد يحيى السنوار
  • جيش الاحتلال ينشر فيديو يوثق قصف المبنى الذي تحصن فيه يحيى السنوار
  • استشهاد السنوار مقاتلًا ينسف عامًا من الأكاذيب الإسرائيلية حوله
  • أمين عام حركة الجهاد الإسلامي ينعي القائد يحيى السنوار
  • يحيى السنوار.. ابن المخيم الذي سايس الاحتلال بـالخاوة وواجهه بالاشتباك
  • يحيى السنوار: مقاتل الأنفاق والميت الحي
  • مفارقة غريبة.. يحيى السنوار ولد واستشهد في نفس الشهر
  • شايبي يفتح قلبه لجمهور أينتراخت فرانكفورت