تسببت بالوعات الصرف الصحي المفتوحة بدون أغطية على الطريق 21 الصف حلوان في دهس مواطن تحت عجلات سيارة نقل ثقيل يقودها طفل في السادسة عشر من عمره ليلة أمس الجمعة أمام قرية الشرفا التابعة لمركز الصف جنوب محافظة الجيزة, أثناء تفاديها لبالوعة صرف صحي كبيرة مفتوحة بدون غطاء .

وناشد أهالي مركز ومدينة الصف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بالتدخل لحل هذه المشكلة مطالبين بتغطية البالوعات المفتوحة على طول الطريق بداية من قرية الديسمي جنوبا وحتى نهاية الشوبك وعرب أبو ساعد شمال الصف, إضافة إلى منع ركن أصحاب سيارات النقل الثقيل سياراتهم على جانبي الطريق أمام قريتي غمازة الصغري وعزبة الجمال ما يتسبب في تضيق الطريق العام ووقوع حوادث بسببها شبه يوميا وتوفير مكان آخر لهم .



وقال أسامة الخلفاوي أحد اهالي الصف أن هذه ليست الحادثة الأولى ولكن الحوادث تتكرر بشكل شبه يوميا بسبب بالوعات الصرف المفتوحة بدون أغطية ما يتسبب في سقوط ضحايا في هذه الحوادث بين متوفين ومصابين, مطالبا بتغطية هذه البالوعات وعمل مطبات صناعية أمام كل قرية, ومنع قيادة الأطفال لسيارات النقل الثقيل داخل مدينة الصف .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصرف الصحى حلوان سيارة نقل

إقرأ أيضاً:

الصرف الصحي بالإسكندرية: نستعد لاستقبال نوة رياح الصليب

قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن هيئة الأرصاد  أعلمت شركة الصرف باحتمالية وتوقعات سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة في إسكندرية من صباح أمس الخميس.


وأضاف «نافع» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين محمد عبده وبسنت الحسيني، أن هناك حالة من الاستعداد بانتشار العربات والبدلات على مستوى المحافظة بالكامل.


ولفت إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية وشركات المرافق مستعدة وتحت تنسيق كامل تحت رئاسة وزير محافظة الإسكندرية الفريق أحمد خالد حسن سعيد، متابعًا: «محافظة الإسكندرية تشهد كل عام عدد كبير من النوات تبدأ بالرياح الصليبية، والمحافظة تستعد لاستقبال كل فصل شتاء من الشتاء الذي يسبقه بخطة كبيرة لتطهير الشبكات ورفع كفاءة المحطات ورفع كفاءة السيارات  التي تتعامل مع الأمطار».

وأوضح أن هناك تعاون كبير من الوزرات المعنية في وزارة الري في هيئة الطرق ومع كل الشركات الموجودة في المحافظة، إذ أن هناك تنسيق كامل بين الجهات من أجل الاستعداد لدخول الشتاء الحالي.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بـ "برطباط" في المنيا
  • من حلم إلى حقيقة.. مشروع الصرف الصحي بالمنشأة يرى النور بعد توقف ٢٤ عامًا
  • الصرف الصحي بالإسكندرية: استعداد وتنسيق كامل للنوات وفصل الشتاء
  • «الصرف الصحي» بالإسكندرية: استعدادات مكثفة لاستقبال نوات فصل الشتاء
  • الصرف الصحي بالإسكندرية: نستعد لاستقبال نوة رياح الصليب
  • 61 قرية بلا صرف صحي في سوهاج
  • «الصرف الصحي» بالإسكندرية يعلن حالة الطوارئ لاستقبال الأمطار المتوقعة
  • أورمان أسوان: إعادة إعمار 17 منزلا فى قرية حجازة بمركز كوم أمبو
  • استجابة لما نشرته الوفد| إدراج قرية أتريس بالجيزة ضمن "حياة كريمة 2"