وخلال الأونة الأخيرة شهدت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز بنطاق سيطرة السياسي الأعلى فعاليات وبرامج عديدة هدفت في مجملها الى تحسين الأداء الأمني بما يساهم في تعزيز الأمن والاستقرار، ومن تلك الإجراءات والبرامج توحيد النقاط الأمنية وتقليصها من خمسة عشر نقطة تفتيش الى خمس نقاط تفتيش مركزية فقط بما يسهل تنقلات المواطنين ويسهم في تبسيط الإجراءات الأمنية

وأفادت مصادر خاصة ان العميد / شكري مهيوب - مدير أمن محافظة تعز يتابع بنفسه إداريا وميدانيا وبشكل يومي تنفيذ الاجراءات الأمنية الحديثة والتي تشمل ايضا ايجاد نقاط تفتيش متحركة وطارئة تحمل معها الحواجز وكل اللوازم والاجراءات المواكبة لادائها الى جانب نقاط التفتيش المركزية الاساسية الخمس بما يخدم ترسيخ الامن في مختلف مناطق ومديريات محافظة تعز الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى.

ويثمن الأهالي الجهود المكثفة التي تقوم بها القيادات الأمنية، كما يثمنون الإجراءات الامنية الأخيرة التي تبذلها الاجهزة الأمنية بقيادة مدير امن المحافظة، لما من شأنه تسهيل الإجراءات وتعزيز عوامل الاستقرار.

وفي هذا الاطار كان قد عقد بمحافظة تعز مؤخرا اجتماع، برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، ومشاركة القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، وأمين عام المجلس المحلي محمد الحاج ومدير امن المحافظة العميد شكري مهيوب، وقيادات الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

وكرس الاجتماع لمناقشة مستوى أداء الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

وفي الإجتماع أكد السامعي أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل المواجهة مع قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكاً وبريطانياً، ومواكبة الموقف الشجاع للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد / عبد الملك بدر الدين الحوثي - حفظه الله - في نصرة الأشقاء في فلسطين ولبنان.

ولفت إلى ضرورة تعزيز اليقظة والجاهزة الأمنية لإفشال أي مؤامرات لاستهداف الجبهة الداخلية وزعزعة السكينة العامة.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى، بجهود الأجهزة الأمنية والتي أفشلت المؤامرات التي تحاك ضد الوطن

مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز أداء الأجهزة الأمنية ومعالجة الصعوبات التي تواجهها.

كما تم في الاجتماع استعراض الاجراءات الأمنية بمديريات المحافظة وكيفية الإرتقاء أكثر بالقطاع الأمني.

حضر الاجتماع وكلاء المحافظة حميد عبده، وفؤاد سنان، ومحمد مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني، وقائد قوات النجدة العقيد أحمد أبو حورية، ومدير المركز الإعلامي بالمحافظة عبدالرحمن المنور.

الجدير بالذكر ان نسبة الجريمة بمديريات محافظة تعز الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الاعلى تكاد لا تذكر بجانب انتشار وتفشي الجريمة بمديريات محافظة تعز الواقعة تحت سيطرة دول العدوان السعودي - الإماراتي ومرتزقتها، وهو الأمر الذي جعل كثير من أبناء المحافظة ينزحون من مناطق سيطرة دول العدوان الى مناطق السياسي الاعلى الاكثر أمنا واستقرارا.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنیة السیاسی الأعلى المجلس السیاسی محافظة تعز

إقرأ أيضاً:

السيسي يستعرض إجراءات تحسين مناخ الاستثمار وتعزيز القطاع الخاص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة، إن مصر تسير بخطى واثقة على طريق الإصلاح الاقتصادى والتنمية الشاملة وصولا إلى اقتصاد أكثر استدامة وقدرة على الصمود فى مواجهة الأزمات.

وأضاف الرئيس السيسي في كلمته المسجلة خلال منتدى أعمال تجمع البريكس: “وفى هذا الإطار اتخذت الحكومة مؤخرا، مجموعة من الخطوات والإجراءات الطموحة لتحسين مناخ الاستثمار، وتعزيز دور القطاع الخاص فى قيادة التنمية الاقتصادية فضلا عن تذليل العقبات التى تواجه المستثمرين ومن أبرز تلك الإصلاحات: فرض سقف على الاستثمارات الحكومية بهدف إتاحة المزيد من الفرص للقطاع الخاص ومواصلة تنفيذ برنامج الطروحات الحكومية فى إطار وثيقة ملكية الدولة إلى جانب تقديم حزمة من الإعفاءات الجمركية والحوافز الضريبية التى تستهدف تبسيط الإجراءات البيروقراطية”.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “نثمن انعقاد منتدى أعمال تجمع البريكس.. الذي يعكس الحرص على تنمية العلاقات بين دول التجمع.. بما يسهم في تعزيز الاستثمارات والتجارة البينية.. والمشروعات المشتركة، التى ستفضي دون شك إلى تعزيز جهودنا.. لتلبية تطلعات شعوبنا، وتحقيق النمو الاقتصادي المنشود”.

مقالات مشابهة

  • وردنا من صنعاء| المجلس السياسي الأعلى ينعي الشهيد السنوار.. ويصدر بيان يكشف فيه عن موقف اليمن بشأن ما يحدث في غزة (تفاصيل+نص البيان)
  • “السياسي الأعلى” ينعي القائد الشهيد يحيى السنوار
  • المجلس السياسي الأعلى ينعي المجاهد العظيم الشهيد يحيى السنوار
  • محافظ القاهرة يطالب المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها المحافظة
  • السيسي يستعرض إجراءات تحسين مناخ الاستثمار وتعزيز القطاع الخاص
  • إطلاق منصة «حجاج» الرقمية لتسهيل إجراءات العمرة
  • عضو المجلس السياسي الأعلى: الأمة والمجتمع الدولي.. خيانات متتالية
  • أخبار التوك شو|الرئيس السيسي يصدر قرارات مهمة بـ تعيينات جديدة في الأجهزة الأمنية.. رئيس الوزراء يطمئن المواطنين: الاقتصاد المصري سيستمر في التحسن.. ولن نبيع المطارات أو البنوك
  • التخطيط: إجراءات حكومية لتسهيل وتعجيل الانتقال إلى تنظيم العمل