تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على موظف متهم بالنصب على شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالي كبيرة بقصد الاستثمار في البورصة بمدينة الشيخ زايد.

تلقي المقدم محمد راغب رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص يتهم فيه موظف بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 13.

5 مليون جنيه بقصد اسثمارها في البورصة مقابل مبلغ مالي شهري من الأرباح ومخالفته للاتفاق وعدم إرجاع الأموال.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تفاصيل إنهاء حياة شاب بطعنة في البطن بإمبابة

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل إنهاء حياة شاب على يد أخر بطعنة نافذة في البطن بإمبابة. وتبين ان مشاجرة نشبت بين الضحية والمتهم بسبب خلافات سابقة أدت إلى الواقعة، وتم ضبط المتهم ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات في منطقة أرض عز بإمبابة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الجثة لشاب يُدعى سالم سيد 17 عاما، تعرض لطعنة في البطن بواسطة سلاح أبيض "مطواة" بعد مشاجرة مع المتهم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بينما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب الجريمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نصب الاستثمار البورصة الشيخ زايد مديرية أمن الجيزة ارباح

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد.

كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب، وواجهته النيابة بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن المجنى عليه، التى ترصد دخوله المول رفقة 15 شخصا آخرين.

ووجهت النيابة للاعب إمام عاشور، اتهاما بالتعدى على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد على الاتهام، قائلا: إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

وأضاف أنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له أن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأفاد بأنه "شد التليفون المحمول الذى كان بحوزة فرد الأمن المجنى عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان"، لرغبته فى رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.

مقالات مشابهة

  • القبض على تاجر عملة في الجيزة لقيامه بغسـل 25 مليون جنيه
  • تجديد حبس سائق سيارة نقل بتهمة دهس شخص في السلام
  • «أيوة عملت كدا».. اعترافت المتهم بانتحال صفة محام شهير للنصب على المواطنين
  • تفاصيل إنهاء حياة شاب بطعنة في البطن بإمبابة
  • ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالشيخ زايد
  • اليوم.. الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • أمن الجيزة يداهم ناديا صحيا يستغل في الأعمال المنافية للآداب بالشيخ زايد
  • جريمة بطلها أستاذ جامعي.. تفاصيل خطف وتعذيب محام والسبب 2 مليون جنيه|تحقيقات