بكمية كبيرة من الأقراص المنومة أنهى عامل حياته بعد مشادة مع زوجته بسبب خلافات زوجية لعدم قدرته على توفير مصاريف المنزل، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

غرفة عمليات النجدة بالجيزة ورد إليها بلاغا بالعثور على جثمان شاب ثلاثيني داخل غرفة نومه بمنطقة كرداسة.

على الفور انتقل رجال المباحث بإشراف المقدم محمد سعودي، رئيس مباحث كرداسة، إلى مكان الواقعة، وتبين أن "عبد العزيز س"، 30 عامًا، أنهى حياته بعد تناول عدد كبير من الأقراص المنومة.

وأوضحا التحقيقات أن المتوفي نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة بسبب مصاريف المنزل وعلى إثرها دخل إلى غرفته وأنهى حياته بتناول كمية كبيرة من الأقراص المنومة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

تفاصيل إنهاء حياة شاب بطعنة في البطن بإمبابة

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل إنهاء حياة شاب على يد أخر بطعنة نافذة في البطن بإمبابة. وتبين ان مشاجرة نشبت بين الضحية والمتهم بسبب خلافات سابقة أدت إلى الواقعة، وتم ضبط المتهم ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات في منطقة أرض عز بإمبابة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الجثة لشاب يُدعى سالم سيد 17 عاما، تعرض لطعنة في البطن بواسطة سلاح أبيض "مطواة" بعد مشاجرة مع المتهم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بينما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب الجريمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عامل الأقراص المنومة خلافات زوجية مصاريف المنزل مباحث كرداسة

إقرأ أيضاً:

كانت تطعم الكلاب.. النيابة تستعلم عن صحة طالبة سقطت من علو بـ6 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لطالبه سقطت من أعلى سطح منزلها بمدينة 6 أكتوبر، وذلك تمهيدا لسؤالها عن أسباب الحادث، واستمعت إلى إفادات أهلية المصابة لمعرفة أسبابه سقوطها، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

تلقى المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط طالبة من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء قيام طالبة 16 سنة، بتقديم وجبة الطعام للكلاب أعلى سطح العقار محل سكنها اختل توازنها وسقطت مصابة، جرى نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • ضحية الخلافات الزوجية.. التصريح بدفن جثمان شاب تخلص من حياته بكرداسة
  • لمروره بضائقة مادية.. تفاصيل تخلص عامل من حياته بتناول أقراص في كرداسة
  • تجديد حبس سائق سيارة نقل بتهمة دهس شخص في السلام
  • ضبط المتهم بالنصب على شخص في 13.5 مليون جنيه بالشيخ زايد
  • «أيوة عملت كدا».. اعترافت المتهم بانتحال صفة محام شهير للنصب على المواطنين
  • تفاصيل إنهاء حياة شاب بطعنة في البطن بإمبابة
  • عامل ينهي حياته بعد مشاجرة مع زوجته في كرداسة
  • كانت تطعم الكلاب.. النيابة تستعلم عن صحة طالبة سقطت من علو بـ6 أكتوبر
  • مصرع فتاة صعقا بالكهرباء فى أسوان