أحيا فريق كايروكي حفلا غنائيا ضخما في القاهرو الجديدة، مساء أمس الجمعة، لطلاب إحدى الجامعات، وذلك بحضور الآلاف من الشباب من مختلف الأعمار.

حفل غنائي لـ «كايروكي» و«ديسكو مصر»

وبمجرد صعود أعضاء فريق كايروكي على خشبة المسرح تصاعدت هتافات وصيحات الإعجاب، وردد الجمهور أغانيهم ككورال جماعي بعدها وجه مطرب الفريق الفنان أمير عيد تحيه لهم لحفاوة الإستقبال وإشاعة الطاقة التي أضفت حالة من الحماس مع انطلاق الحفل.

وقدم الفريق العديد من أغانيه المميزة والمحببة لدي الشباب، منها أغنية «بسرح واتوه، وساموراي، وحب زمان، ومربوط بأستيك، وكوستاريكا، وجيمس دين، وكازنوفا»، وغيرها من الأغنيات.

وشارك في إحياء فقرات الحفل فريق «ديسكو مصر» الذي أشاع حالة من البهجة بأغاني التسعينيات والمسلسلات والأفلام، إضافة الى فقرة الـ«dj عمرو so» التي نالت إعجاب الجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كايروكي ديسكو مصر حفلات

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يطالب المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها المحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها وأعلنتها المحافظة وإبلاغ مدير الموقف في حال وجود أي مخالفات من السائقين .

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة إلزام السائقين بوضع ستيكرات وملصقات بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارات الأمامي والخلفى للسيارة على أن يتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير .

كما أكد محافظ القاهرة على قيام مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة  واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بمحافظة القاهرة،  وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة يقومان بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم كما تم تخصيص رقمى الخط الساخن 114 و 15496 لتلقي شكاوى المواطنين لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

رافق المحافظ في جولته اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، واللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام،  واللواء عاطف غالى مدير إدارة مشروع السرفيس بالقاهرة، وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • السهلي: الأساليب التي يستخدمها حمدالله لم تعد موجودة.. فيديو
  • كايروكي وديسكو مصر و So يشعلون حفل طلاب الأكاديمية البحرية| صور
  • مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها
  • محافظ القاهرة يطالب المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها المحافظة
  • فوز فريق قسم المياه بهندسة جامعة القاهرة فى مسابقة أفضل مشروع تخرج
  • فوز فريق قسم المياه بهندسة القاهرة بالمركز الأول بمسابقة أفضل مشروع تخرج
  • جلسات موسم الرياض.. رابح صقر يحيي حفلا غنائيا 29 نوفمبر
  • فريق اللياقة البدنية بالقليوبية يشارك فى افتتاح مركز شباب الجزيرة 2
  • الرموز رمز لكل فريق.. 3 وديات مثمرة فى ختام معسكر منتخب الشباب.. وميكالي يشيد باللاعبين