موقع 24:
2024-10-19@09:33:15 GMT

الزمالك يتحدى طموح بيراميدز ويغازل النجمة الخامسة

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

الزمالك يتحدى طموح بيراميدز ويغازل النجمة الخامسة

يسعى الزمالك إلى استغلال نشوة الفوز بلقب السوبر الأفريقي مؤخراً من أجل حصد لقب آخر، حين يواجه نظيره بيراميدز غداً الأحد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الدور قبل النهائي ببطولة السوبر المصري للأبطال.

كان الزمالك توج بلقب السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر (أيلول) الماضي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت بإستاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

ويسعى الزمالك إلى استغلال فرحة اللقب القاري للاستمرار في حصد البطولات والانتصارات، كما نجح مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب في فرض الاستقرار بإزالة كافة الأزمات ودعم الصفوف بعدد من الصفقات التي أضافت القوة لصفوف الفريق.

ويبحث الزمالك عن مواجهة محتملة جديدة أمام الغريم التقليدي الأهلي يوم الخميس المقبل في نهائي بطولة السوبر المصري للأبطال، في حال نجاحه في عبور عقبة بيراميدز، وتمكن الأهلي من الفوز على سيراميكا، في المباراة الأخرى للدور قبل النهائي.

وينشد الزمالك إضافة لقب خامس ببطولة السوبر المصري حيث توج بها أربع مرات سابقة  2002 و 2003 و 2017 و 2019.

ويشارك الزمالك في تلك البطولة من خلال دعوة "الكارت الذهبي"، فيما يشارك الأهلي بصفته بطل الدوري المصري بينما فاز بيراميدز ببطولة كأس مصر فيما حصد سيراميكا لقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويعول الزمالك على الصفقات الجديدة علي رأسها المغربي محمود بنتايك ومحمد حمدي القادم من إنبي والبولندي كونراد ميشالاك القادم من أحد السعودي والفلسطيني عمر فرج بخلاف خبرات محمود شيكابالا قائد الفريق ومعه عبدالله السعيد وعمر جابر.

على الجانب الآخر، سيكون بيراميدز في تحدٍ جديد لتفادي سيناريو النسخة الماضية حين خسر من مودرن سبورت في قبل النهائي، وسيسعى لإضافة ثاني ألقابه منذ تأسيسه.

ويعول بيراميدز على نجومه رمضان صبحي وإبراهيم عادل، الذي تألق مؤخراً مع المنتخب المصري، ومروان حمدي والمغربي محمد الشيبي والوافد الجديد صديق إيغولا.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك السوبر المصري بيراميدز الزمالك المصري بيراميدز كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

فقرة بدنية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري

 


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية متنوعة، في بداية مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.


وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة كل من جواو ميجيل وماريو تومليانوفيتش مدربي الأحمال بالفريق، من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.

الزمالك يستعيد نجمه قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري بقيادة لويس فيسنتي.. تدريبات قوية لحراس الزمالك قبل السوبر المصري


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الزمالك يزف بشرى للاعبين قبل لقاء بيراميدز بالسوبر المصري
  • إكرامي : فوز الزمالك على بيراميدز سيكون مفاجأة السوبر المصري بـ الإمارات
  • السوبر المصري.. بيراميدز يخوض أول مران في الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري
  • فقرة بدنية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك يستعيد نجمه قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري
  • لاعب الأهلي السابق: الزمالك سيواجه صعوبات أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • إسلام فتحي: جماهير الزمالك ستكون كلمة السر في الفوز على بيراميدز
  • طارق السيد: الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري.. وأتمنى تتويج الزمالك