أمرت نيابة الجيزة بحبس شخص انتحل صفة محام شهير ونصب على سيدة في مبلغ 30 ألف جنيه بالدقي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

خلال التحقيقات اعترف المتهم، بأنه انتحل صفة محام شهير في الدقي، واستغل اسمه عبر فيس بوك لاستقطاب المواطنين للمرافعة عنهم بمقابل مبالغ مالية طائلة “أيوة عملت كدا”.

القبض على شاب في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على شاب لاتهامه بـ النصب والاحتيال على سيدة في الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من قسم شرطة الدقي يفيد بتعرض سيدة للنصب على يد شخص ينتحل صفة محام شهير في الدقي، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتم القبض على المتهم.

تفاصيل إنهاء حياة شاب بطعنة في البطن بإمبابة

وفي واقعة أخرى كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل إنهاء حياة شاب على يد أخر بطعنة نافذة في البطن بإمبابة. وتبين ان مشاجرة نشبت بين الضحية والمتهم بسبب خلافات سابقة أدت إلى الواقعة، وتم ضبط المتهم ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات في منطقة أرض عز بإمبابة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الجثة لشاب يُدعى سالم سيد 17 عاما، تعرض لطعنة في البطن بواسطة سلاح أبيض "مطواة" بعد مشاجرة مع المتهم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بينما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب الجريمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نصب محام شهير الدقى ضبط متهم نصاب الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص أنشأ كيانا تعليميا بالجيزة للنصب على المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيانا تعليميا "بدون ترخيص" بالجيزة للنصب والإحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القليوبية) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة ، للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية فى أحد المجالات ، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (عدد من الشهادات الدراسية خالية البيانات منسوب صدورها للكيان – مطبوعات دعائية).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس سائق سيارة نقل بتهمة دهس شخص في السلام
  • ضبط المتهم بالنصب على شخص في 13.5 مليون جنيه بالشيخ زايد
  • 100 دولار مزورة تقود الأمن لمسن الدقي المتهم بتزوير العملات
  • ضبط شاب انتحل صفة محام شهير واستولى على أموال سيدة بالدقي
  • طعنها 20 مرة.. القبض على المتهم بقتل شقيقته في الجيزة
  • حبس متهم بالنصب على المواطنين في الدقي
  • ضبط شخص أنشأ كيانا تعليميا بالجيزة للنصب على المواطنين
  • للنصب على المواطنين.. التحقيق مع مديرة كيان تعليمي وهمي في بدر
  • أخبار التوك شو|الرئيس السيسي يصدر قرارات مهمة بـ تعيينات جديدة في الأجهزة الأمنية.. رئيس الوزراء يطمئن المواطنين: الاقتصاد المصري سيستمر في التحسن.. ولن نبيع المطارات أو البنوك